recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Quantum Error القادمة حصريا على جهاز PS4 و PS5 !

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Quantum Error القادمة حصريا على جهاز PS4 و PS5

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة Quantum Error القادمة حصريا على جهاز PS4 و PS5

نواصل لعبة Quantum Error إستعراض محتواها و عالمها إن صح القول و هو ما يمكن أن ينطبق على ما تمت الإشارة إليه من جانب الفريق المطور في شخص أستوديو Teamkill الذي أستغل حدث البث المباشر The Future Games Show من أجل أن يشارك مع الجمهور إستعراض بالفيديو جديد تماماً للعبة Quantum Error .

و التي تعود إلى الواجهة بعد فترة من الوقت بحكم أننا نعلم هذه الأخيرة أنها قادمة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا إلا أن الفريق المطور قرر أن يواصل الكشف عن المزيد من المعطيات المرتبطة بهذا العنوان و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق هذا الإستعراض المطول بالفيديو .

و الذي فعلا يتيح لنا إلقاء نظرة عن عالم هذه اللعبة و أيضا مختلف المحتويات التي تم التركيز عليها خلال هذا المشروع إنطلاقا من الأجواء الفوق طبيعية و الذي كان وما يزال يتباهى به الفريق المطور في شخص استوديو Teamkill على أمل أن تكون اللعبة فعلا على قدر التوقعات .

خاصة أن جمهور كبير ينتظر المزيد من المعلومات عنها و هو ما يجب أن نكتشف عنها خلال الفترة المقبلة بما أنها منتظرة لكي تطلق في نهاية عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا المنصة القادمة بلايستيشن 5 الذي ستعمل عليه اللعبة بدقة عرض 4K حقيقية و أيضا 60 إطار بالثانية .

بدعم لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing وهو ما يجعل من التجربة فعلا مثيرة للاهتمام خلال هذه النسخة خاصة أن اللعبة تقدم تجربة رعب و هو ما يجعلها بنسخة جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 فعلا واعدة للغاية مع وجود مجموعة من الخصائص المدعومة مثل نظام الصوت 3D Audio و أيضا المميزات على مستوى يد التحكم DualSense مثل الهزاز التفاعلي Haptic Feedback و المزيد من الخصائص الأخرى التي تمت الإشارة إليها في وقت سابق ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent