recent
أخبار ساخنة

لعبة Outriders تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب يكشف المزيد عن عالمها..

لعبة Outriders تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب يكشف المزيد عن عالمها

لعبة Outriders تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب يكشف المزيد عن عالمها

لعبة Outriders تعتبر من بين العناوين المهمة التي تم الكشف عنها خلال الأشهر السابقة وتواصل في الحصول على المزيد من المعطيات المهمة و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق بث مباشر هو الثاني من نوعه لهذه الأخيرة من جانب أستوديو People Can Fly و أيضا شركة Square Enix .

حيث و عن طريق إعلان من طرف الفريق المطور خلال مساء أمس فقد أكد أن اللعبة ستحصل على مجموعة مهمة من المميزات الإضافية عن طريق البث المباشر و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية حيث نطلع عن طريق هذا الإستعراض على المزيد من المحتويات خاصة عن عالم اللعبة .

و الذي لا يكتفي بالقرية التي تمت الإشارة إليها خلال الأشهر السابقة في ديمو مطول بحكم أن اللعبة ستتيح عالم غني بالتنوع الجغرافي مثل المجال الغابوي و أيضا الصحاري ناهيك عن الجبال و هو ما تم التركيز عليه عن طريق الإستعراض المطول كما يمكن أن نشاهد .

حيث تم تقديم مهمة إنقاذ لإحدى الشخصيات الرئيسية محتجز لدى جماعة متطرفة تتخد من هذه المنطقة مكان لقاعدة العمليات و عن طريق نفس البث المباشر فقد تم تقديم نظرة عن أسلوب اللعب باستخدام شاحنة و التي أكد الفريق أنها قابلة للتخصيص بشكل متقدم كما يؤكد الفريق المزيد من التفاصيل المهمة عن ميكانيكية اللعب .

و هو ما يمكن أن نشاهد بصورة أكبر عن طريق الاستعراض الكامل دون أن ننسى الإشارة من أستوديو People Can Fly إلى الموسيقي و الصوتيات التي تم العمل عليها من جانب Inon Zur و طبعا خلال الفترة المقبلة يمكن أن نتوقع إستمرار الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة باللعبة إلى غاية إطلاقها المنتظر خلال نهاية هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent