recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جهاز PS5 يستخدم تقنية متطورة جداً للتخلص من الحرارة و تفادي ضجيج المراوح !

إشاعة : جهاز PS5 يستخدم تقنية متطورة جداً للتخلص من الحرارة و تفادي ضجيج المراوح

إشاعة : جهاز PS5 يستخدم تقنية متطورة جداً للتخلص من الحرارة و تفادي ضجيج المراوح

من بين المشاكل التي كانت وما تزال ترافق أجهزة سوني المنزلية و تحديدا منصة بلايستيشن 4 الحالية بلا شك كان هو الحرارة و التي تتسبب بجعل الجهاز على طول الوقت تعمل المراوح المزودة به بسرعة عالية للغاية و هو ما يجعل أحيانا صوت المروحية أكثر من صوت الألعاب و يجعل التجربة جد سيئة حقيقة .

الأمر الذي يعترف به أغلب المستخدمين على جهاز سوني وهو ما يعتبر تحدي كبير بالنسبة لمنصة بلايستيشن 5 القادمة حيث بالنظر إلى تصميمها العصري و المختلف تماما عن أي جهاز سابق و الذي وجد صدى طيب حتى لدى المنافسين فقد تبين أن هذا الشكل يحمل في طياته مجموعة من الأسرار لم يتم البوح بها .


إلا أن الشركة من الممكن أن تكشف عنها بطريقة غير مباشرة بالنظر لما طفى على الواجهة خلال هذا اليوم نقلا عن أحد المصادر الذي أفاد أن شركة سوني سجلت مؤخرا براءة اختراع جديدة لنظام تبريد المعالج باستخدام معجون حراري آخر و هو الذي يستخدم معجون من الميتال Euteclic Liquid Metal بالإضافة إلى تواجد طبقة أخرى فوق المعالج و هي ليست سوى تقنية جديدة سيتم استخدامها في المستقبل على أجهزة البي سي المحمولة .

و من المزايا الرائعة التي توفر هذه التقنية أنها أولا أنها تتحمل الحرارة دون التأثير على المعالج بالإضافة إلى أنها تجمع الحرارة لوحدها دون التأثير على باقي القطع في الجهاز و بالتالي قد تعتبر الخيار الأمثل أمام شركة سوني لتبريد أفضل على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

خاصة أن الوعود المقدمة من الشركة في هذا الصدد كانت واعدة للغاية و من أجل الإطلاع أكثر حول ما نتحدث عنه يمكن مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع الذي يقدم نظرة قريبة عن هذه التكنولوجيا الجديدة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent