recent
أخبار ساخنة

الكشف عن غلاف لعبة Marvel Avengers بنسخة PS4 و هناك جديد لجمهور أجهزة سوني !

الكشف عن غلاف لعبة Marvel Avengers بنسخة PS4 و هناك جديد لجمهور أجهزة سوني

الكشف عن غلاف لعبة Marvel Avengers بنسخة PS4 و هناك جديد لجمهور أجهزة سوني

في الفترة الماضية لاحظنا تحركات و خرجات إعلامية متكررة من طرف أستوديو Crystal Dynamics للحديث عن مجموعة من التفاصيل المتعلقة بلعبة Marvel Avengers القادمة من طرفه إلى غاية ما تم الكشف عن شخصية جديدة ستتوفر في اللعبة .

و هنا الحديث عن شخصية الرجل العنكبوت سبايدر مان حيث و عن طريق المعطيات التي توفرت من جانب الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة كون اللعبة ستتيح للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا بلايستيشن 5 القادم إمكانية الحصول على الشخصية بصفة حصرية وهو الأمر الذي فتح باب الانتقادات على الفريق المطور إلى غاية التهديدات و حملات مقاطعة للعبة كما سبق و أن أشرنا في عدة مواد على موقعنا إلى غاية ما تقبل الجمهور الأمر نوعا ما و هدأت العاصفة .

لكن اليوم و من خلال الكشف عن الغلاف الرسمي للعبة عن طريق متجر أمازون من هنا فقد تبين أن تحديث مهم حصلت عليه نسخة جهاز بلايستيشن 4 القادمة و أيضا مستقبلا على نسخة جهاز بلايستيشن 5 إد يمكن أن نشاهد من خلال الغلاف الخاص باللعبة أن هذه الأخيرة أصبحت تحتوي على شعار يؤكد قدوم شخصية سبايدر مان حصريا فقط على أجهزة بلايستيشن .

وهو الأمر الذي كان قد لقى إنتقادات واسعة خاصة أن التسريبات التي طفت على السطح مؤخرا أغلبها يؤكد أن سوني تمتلك مجموعة من الشراكات مستقبلا من هذا النوع و على الجمهور فى أجهزة إكسبوكس و البي سي أن يتعود على هذا المستجد الأمر الذي تم استغلاله تجاريا الأن عن طريق هذا الشعار .

الذي يؤكد أن نسخة منصة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تتضمن محتوى إضافي حصري للأبد ، للتذكير فإصدار لعبة Marvel Avengers يظل منتظر دائما في تاريخ 4 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بعد فترة من الوقت على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

الكشف عن غلاف لعبة Marvel Avengers بنسخة PS4 و هناك جديد لجمهور أجهزة سوني

google-playkhamsatmostaqltradent