recent
أخبار ساخنة

مصدر : جهاز PS5 قيد التجربة قريبا من طرف الإعلاميين و تفاصيل مثيرة..!

مصدر : جهاز PS5 قيد التجربة قريبا من طرف الإعلاميين و تفاصيل مثيرة

مصدر  جهاز PS5 قيد التجربة قريبا من طرف الإعلاميين و تفاصيل مثيرة

نواصل تتبع و تقديم المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي يظل حاضر و متواجد بشكل مكثف خلال هذا اليوم بالنظر لكمية و قيمة الأخبار التي توفرت عن هذا الأخير الشيء الذي من الممكن أن نتبع من جديد من طريق المعطيات التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية من طرف المسرب الشهير Tidux .

و الذي عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد عبر سلسلة من التغريدات أن الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا ستتوفر بكثافة خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، مضيفا أن سوني بصدد إرسال مجموعة من الدعوات إلى تجربة الجهاز في الأراضي البريطانية تحديدا .

حيث سيتم إلقاء نظرة شاملة عن عناد الجهاز و مجموعة من ألعاب الإطلاق حسب المصدر ذاته و الذي يشدد على أن هذه المرحلة التجريبية ستكون مغلقة بحكم أن الإعلاميين ممن تلقوا الدعوة للحضور إلى هذا الحدث وقعوا على اتفاقية NDA و بالتالي من غير الممكن أن يفصح أحدهم عن أي شيء إلى غاية الموعد المقرر لذلك .

و أكيد أنها تفاصيل في حالة تأكيدها بصفة رسمية ستكون إشارة من جانب شركة سوني على أساس أن إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا سيتم في موعده المقرر سلفا و هو نهاية العام الجاري 2020 مع التذكير أن جميع ما سبق الحديث عنه في هذا الموضوع عبارة عن إشاعات من مصادر غير رسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent