recent
أخبار ساخنة

بالصور تسريب لعبة Prince of Persia Remake من أحد المتاجر و مصدر يؤكد وجود المشروع !

بالصور تسريب لعبة Prince of Persia Remake من أحد المتاجر و مصدر يؤكد وجود المشروع

بالصور تسريب لعبة Prince of Persia Remake من أحد المتاجر و مصدر يؤكد وجود المشروع

من بين العناوين التي كانت وما تزال فعلا عبارة عن مادة دسمة للحديث عنها هناك سلسلة Prince of Persia من شركة يوبيسوفت التي غابت عنا لعدة سنوات إلا أن الجمهور و خلال هذا الغياب كان وما يزال يحاول أن يوصل صوته إلى الشركة من أجل الضغط عليها في أفق تقديم جزء جديد .

منذ آخر إصدار بعنوان Prince of Persia Forgotten Sands الذي كان الأخير في السلسلة على أمل أن تعود و هو ما سبق و أن تمت إماطة اللثام عنه من خلال مجموعة تسريبات في الماضي القريب التي لا تغني ولا تسمن من جوع نظرا لأن أغلبها كان جد سطحي .

إلى غاية هذا اليوم حيث و من خلال معلومات رهيبة جدا أن الكشف عنها من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أفاد أنه و عن طريق أحد المتاجر في دولة جواتيمالا و تحديدا متجر Max .com المحلي فقد تم تسريب معلومات عن مشروع لعبة جديدة بعنوان Prince of Persia Remake .

و طبعا الإسم يؤكد أن الأمر ليس عبارة عن مغامرة جديدة و إنما عبارة عن إعادة تطوير لأحد العناوين الكلاسيكية التي قد تكون فعلا خطة يوبيسوفت مع السلسلة لمعرفة مدى تعلق الجمهور بها قبل العمل على عناوين رئيسية في المستقبل لما لا ، لكن هذه التفاصيل تظل لغاية اللحظة جد سطحية بحكم أنها قادمة من أحد المتاجر فما الدافع الذي يجعلنا فعلا نصنف هذه التفاصيل أنها مثيرة أو رهيبة كما أردفت قائلا من خلال العنوان ؟

الأمر ببساطة كون الفريق المسؤول عن المتجر سرعان ما حذف صفحة اللعبة التي كانت محددة بالمناسبة على أجهزة بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش فقط مع تاريخ إطلاق في أفق نوفمبر القادم و هو الشيء الذي تم النقاش حوله من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر بين كل من المسرب Robert Serrano و الصحفي Jason Schreier .

فالمسرب Robert يظل من بين المصادر الموثوقة التي أنه كثيرا لا يصيب في توقعاته كما أكد بخصوص لعبة Prince of Persia Remake حينما أكد أنه لا يتوقع المعلومة صحيحة قبل أن يتدخل الصحفي المحبوب من طرف الجميع السيد Jason Schreier و الذي كان و ما يزال دائما يكسر مفاجأة شركة يوبيسوفت .

حيث أفاد أن المشروع فعلا موجود منذ فترة إلا أن شركة يوبيسوفت لغاية الأسف لا تحسن الإحتفاظ بالمفاجأة إطلاقا و هو الشيء الذي قد يجعل من الحلقة القادمة لحدث البث المباشر Ubisoft Forward لشهر أكتوبر فعلا مثيرة للاهتمام و ربما نحصل خلالها على إعلان في هذا الصدد لما لا ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه التفاصيل و هل تتوقعون أن المشروع فعلا حقيقي ؟ ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent