recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد المؤتمر الصحفي Ubisoft Forward الثاني و إعلانات ضخمة قادمة..!

تحديد موعد المؤتمر الصحفي Ubisoft Forward الثاني و إعلانات ضخمة قادمة

تحديد موعد المؤتمر الصحفي Ubisoft Forward الثاني و إعلانات ضخمة قادمة

نعلم من قبل خلال الأسابيع القليلة الماضية أن الجمهور سيكون على موعد مع حلقة أخرى من مؤتمر شركة يوبيسوفت و هنا الحديث عن البث المباشر Ubisoft Forward و الذي فعلا كان جد ناجح على كافة المقاييس .

خاصة بعد التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف الشركة حينما تم بواسطة إعلان رسمي من الشركة من طرف السيد Frédérick Duget المدير المالي لدى يوبيسوفت أن أكد هذا الأخير كون الشركة فعلا سعيدة بالنتائج التي تم تحقيقها بواسطة الحلقة الأولى من البث المباشر .

حينما أشار من جهة أخرى أن الحدث فعلا جلب عدد هائل من المستخدمين أكثر من كافة البثوث المباشرة السابقة لمؤتمرات الشركة في معرض E3 ، و كان هذا الأمر منتظر نوعا بما أن الفترة لم تعرف أي حدث آخر في نفس الوقت و بالتالي المؤتمر الصحفي جلب إليه الأنظار و قد أكد السيد Duget أنه يعتبر نجاح كبير للغاية .

مضيفا أن الحدث القادم سيعرف و الذي تمت تمت إماطة اللثام عنه لأول مرة من طرف رئيس الشركة السيد Yves Guillemot بحيث يؤكد المسؤول المالي أن مجموعة مهمة من الإعلانات الضخمة و المنتظرة من طرف الجمهور ستتوفر على أن يتم إقامته في شهر سبتمبر المقبل دون تحديد تاريخ معين لكن على الأقل لدينا موعد الأن مقرر في شهر سبتمبر المقبل و طبعا سنحاول متابعة و رصد كافة المعطيات عن هذا الحدث إلى غاية تقديمه بصفة نهائية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent