recent
أخبار ساخنة

هل سيتم رفع أسعار ألعاب يوبيسوفت القادمة نهاية هذا العام على جهاز PS5 و Xbox Series X ؟ إليكم الرد..

هل سيتم رفع أسعار ألعاب يوبيسوفت القادمة نهاية هذا العام على جهاز PS5 و Xbox Series X

هل سيتم رفع أسعار ألعاب يوبيسوفت القادمة نهاية هذا العام على جهاز PS5 و Xbox Series X ؟ إليكم الرد

طبعا من يتابع المستجدات و الأخبار التي تطفو على الواجهة من طرف الشركات العالمية و الناشرة للألعاب سيكون على إطلاق من دون شك بالأخبار التي ظهرت مؤخرا حول نية شركة 2K Games تقديم لعبة NBA 2K21 مقابل سعر 70 دولار عوض 60 دولار على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس القادمة .

حيث أكدت هذه الأخيرة أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا إكسبوكس ون الراغب في نقل اللعبة على أجهزة الجيل المقبل عليه أن يدفع قيمة اللعبة بالكامل بحكم أن اللعبة لن تتيح نظام الإنتقال إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس او بلايستيشن 5 بالمجان.

كما أن اللعبة تتوفر مقابل سعر أعلى من المتوقع وهو ما جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يوقعون أن تكون هذه الخطوة القادمة من طرف أغلب الشركات الكبرى وهو ما تحدث عنه الصحفي المعروف السيد Jason Schreier الذي أشار على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه بالنسبة لشركة يوبيسوفت فهذه الأخيرة حسب تقريرها المالي الأخير للربع الأول من السنة المالية الحالية فقد تبين أنها فعلا أنها لا تخطط لرفع سعر الألعاب القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس معا .

و هنا الحديث عن الألعاب فقط التي ستتوفر نهاية هذا العام في شخص لعبة Assassin's Creed Valhalla تم أيضا Watch Dogs Legion في حين لا نعلم بعد مصير الألعاب التي ستتوفر عام 2021 .

و قد سبق للشركات العالمية الكبيرة و أن اشتكت من كون العناوين التي ستتوفر على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم فعلا ستصبح جد مكلفة ماديا و هو ما يتضح بشكل جلي عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب الصحفي السيد Jason Schreier الذي من الواضح أنه على علم بما يحدث فى الكواليس خاصة من حيث رفع أسعار العناوين القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent