recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن أول عرض دعائي لجهاز PS5 ، هل إقترب فتح الطلب المسبق ؟

سوني تكشف عن أول عرض دعائي لجهاز PS5

سوني تكشف عن أول عرض دعائي لجهاز PS5

خلال الساعات القليلة الماضية تم تسريب أحد العروض الدعائية الأولى لجهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي تم من طرف بلايستيشن هنغاريا قبل أن يتم سحبه و من تم إطلاقه بالنسخة الكاملة خلال اللحظات القليلة الماضية و الذي يمكن الاطلاع عليه انطلاقاً من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث و من خلال هذا الاستعراض تظهر شخصية أنثوية في أحد الكهوف تستكشف المكان قبل أن تلمس الأرضية في عالم من الخيال نوعا ما حيث تتحول هذه الأرضية بشكل يتيح للمستخدمين الإستمتاع بتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Audio .

حيث تسقط الشخصية في جهة أخرى لتواصل استكشاف المنطقة إلى غاية الوصول لمواجهة وحش عملاق و هي تحمل القوس والسهم في إشارة من شركة سوني إلى خاصة الهزاز الديناميكي Haptic Feedback و الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers على دراع التحكم التحكم الجديدة DualSense .

طبعا هذا العرض الدعائي هو الأول من نوعه لجهاز بلايستيشن 5 لكنه فعلا إشارة مفادها أن القطاع التسويقي لشركة سوني أنطلق بالعمل فبعدما تم تثبيت لوحات إعلانية على جنبات مباريات كرة القدم من خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا .

يمكن القول أن هذه الخطوة الجديدة اليوم من شركة سوني فعلا لها أكثر من إشارة بأن الطلب المسبق قد يفتح قريبا جداً لجهاز بلايستيشن 5 عبر العالم في أفق إطلاق المنصة خلال المرحلة المقبلة و منه نستنتج أن السعر و موعد إطلاق الجهاز يمكن الحصول عليه خلال فترة قصيرة جداً ، شاركونا توقعاتكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

العرض الدعائي الأول لجهاز بلايستيشن 5 :

google-playkhamsatmostaqltradent