recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة FIFA 21 أن تدعم نظام Cross Play على أجهزة PlayStation و Xbox و غضب كبير من الجمهور !

رسميا لعبة FIFA 21 أن تدعم نظام Cross Play على أجهزة PlayStation و Xbox

رسميا لعبة FIFA 21 أن تدعم نظام Cross Play على أجهزة PlayStation و Xbox

لعبة FIFA 21 تعتبر من بين العناوين التي كانت وما تزال حاضرة على موقعنا من خلال مجموعة من التفاصيل التي تظهر عنها و أيضا من خلال نظرة على مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها مؤخرا من طرف الفريق المطور لهذه اللعبة .

حيث تم تسليط الضوء على عدة نقاط داخل هذه اللعبة قبل أن تقرر شركة EA الدخول في صلب الأمور التي من شأنها أن تساهم في فصل الجمهور وهو بالفعل ما تمت إماطة الوشاح عليه خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تمت إضافتها على موقع اللعبة من خلال فقرة أسئلة و أجوبة من المطورين فقد تم التأكيد على أن لعبة FIFA 21 لغاية الأسف لن تدعم نظام Cross Play إطلاقا بين المستخدمين على أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن فمثلا المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون لن يكون بمقدورهم اللعب مع نظرائهم في أجهزة بلايستيشن 4 أو البي سي .

و ليس هذا فحسب فاللعبة أيضا لن تدعم هذا النظام بشكل كلي تماما بين أجهزة الجيل الحالي و القادم حيث مثلا إن كنت تخطط للعب مع اصدقائك انطلاقاً من جهاز بلايستيشن 4 و هم على منصة بلايستيشن 5 فهذا الشيء غير ممكن أيضا حسب قول الشركة و مثله على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس بالإضافة على البي سي و نينتندو سويتش .

طبعا قرارات غريبة جدا أغضبت اللاعبين من خلال رصد لأول ردود الفعل و بالتالي تؤكد أن الجمهور سيكون منفصل عن بعضه البعض من خلال اللعبة القادمة في حين أنه على مستوى المحتويات الخاصة بطور FIFA Ultimate Team فقد أكدت شركة EA أن جميعها يمكن أن تنتقل معك بين جهاز و آخر أما مسألة التخزينات مثلا على طور المهنة و هل من الممكن أن ننتقل بين الأجهزة ؟ فهذا الأمر لغاية كتابة هذه الأسطر لم يتم توضيحه .

للتذكير فإصدار لعبة FIFA 21 يظل منتظر في تاريخ 9 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش على أن تتوفر لاحقا مع أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent