recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف سعر صادم لجهاز Xbox Series X القادم !

مصدر يكشف سعر صادم لجهاز Xbox Series X القادم

مصدر يكشف سعر صادم لجهاز Xbox Series X القادم

التسربات أصبحت متسارعة عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادمة خاصة النسخة المصغرة من المنصة Xbox Series S و القادمة بمواصفات تقنية محدودة جداً و التي كانت عبارة عن موضوع على موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية من هنا .

حيث يمكن إكتشاف كافة التفاصيل عنها لكن بالمقابل جهاز إكسبوكس سيريز اكس نعلم أن هناك حدث خاص به سيكون خلال نهاية شهر أغسطس الحالي إلا أنه من المرجح أن يكون قد تم تأجيله إلى غاية شهر سبتمبر المقبل حسب تفاصيل من أحد المسربين و الذي من المفترض أن يعرف الكشف عن تاريخ إطلاق الجهاز و أيضا السعر النهائي الأمر الذي ما يزال مجهول إلى غاية اللحظة.

لكن من خلال الاطلاع على ما طفى عبر الواجهة من جانب إحدى المصادر الموثوقة و هنا الحديث عن الصحفية Alanah Pearce التي تعمل من قبل داخل موقع IGN حيث وخلال بث مباشر على اليوتيوب فقد صرحت أنها تلقت مؤخرا رسالة مرفقة بصورة من أحد المصادر لديها دون ذكر إسمه يؤكد أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم فعلا سيتوفر مقابل سعر 599 دولار أي ما يناهز 2400 ريال سعودي .

مؤكدة من جهة أخرى أن الصورة التي تم إرسالها من طرف المسرب لأحد المتاجر المعروفة عالميا دون أن تذكر إسمه ، لكن السعر حسب قوله كان مرسل من مايكروسوفت فهل فعلا تكون هذه المعطيات صحيحة ؟ و أن يتوفر الجهاز فعلا مقابل هذا السعر المرتفع بشكل كبير جدا ؟

خاصة أن مايكروسوفت ترفع التحدي خلال هذا الجيل من الأجهزة و هذا السعر يجعل المستخدمين يعرجون على خيارات أخرى مثل أجهزة البي سي بما أنها ستوفر نفس الحصريات مع أداء تقني أعلى لهذا يفضل الإنتظار إلى غاية الكشف عن السعر الرسمي و الذي لن يتأخر كثيرا علينا و شاركونا رأيكم متابعينا حول السعر و هل تتوقعون فعلا أن يكون في حدود 599 دولار ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent