recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الرسمي الأول لخريطة طور الزومبي Firebase Z للعبة Call of Duty Black Ops Cold War !

 شاهد العرض الرسمي الأول لخريطة طور الزومبي Firebase Z للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

 

شاهد العرض الرسمي الأول لخريطة طور الزومبي Firebase Z للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

أخبار سلسلة Call of Duty أخذت في المرحلة الماضية خطوة نوعا ما إلى الخلف من حديث الكمية على الأقل بحكم أنها لم تعد موجودة بعدد كبير وهو ما أخدت تسترجعه هذه الأخيرة بشكل متواصل وآخر المعطيات ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق المطور Treyarch للعبة Call of Duty Black Ops Cold War وكذلك شركة أكتفيجين .

 

حينما تمت إماطة اللثام رسميا عن العرض الرسمي لأول بالفيديو لخريطة طور الزومبي الجديدة بعنوان Firebase Z و التي تم تقديمها منذ فترة عن طريق صورة سريعة للغاية إلا أن التفاصيل المتعلقة بها كانت جد سطحية إلى غاية هذا اليوم .

 

حيث و بواسطة هذا الفيديو الجديد يمكن إكتشاف المزيد من التفاصيل حول الجريمة الجديدة و كذلك الأجواء التي تدور فيها هذه الأخيرة بمعية الإضافات الموعودة انطلاقاً من الأحداث التي تعتبر تتمة لما أنطلق في المرحلة الأولى Die Maschine باللعبة الأساسية و طبعا جمهور السلسلة و تحديدا المحبين لطور الزومبي متحمسين للغاية من أجل اكتشاف كل هذا عن قرب خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

مع الإشارة دائما أن هذه الخريطة ستتوفر للتحميل بالمجان و هي سابقة في تاريخ سلسلة Call of Duty ككل أن يتم توفير جميع المحتويات الإضافية لطور الزومبي بالمجان عن طريق التحديث الدوري وذلك في إطار برنامج المواسم الذي ما تزال مستمرة في اعتماده اللعبة .

 

على نفس منوال ما تم تقديمه خلال الإصدار السابق Modern Warfare مع التذكير أن هذه الخريطة ستتوفر للتحميل المجاني بتاريخ 4 فبراير المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بمعية أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :


google-playkhamsatmostaqltradent