recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو أول نسخة مخصصة بالكامل لجهاز بلايستيشن 5 !

 شاهد بالفيديو أول نسخة مخصصة بالكامل لجهاز بلايستيشن 5

 

شاهد بالفيديو أول نسخة مخصصة بالكامل لجهاز بلايستيشن 5

من بين مجموعة نمادج تطرقنا إليها عن طريق موقعنا بخصوص جهاز بلايستيشن 5 المخصص أغلبها كان عبارة عن قطع أغطية أو سكينات ملصقات يمكن من خلالها التعديلات على شكل جهاز سوني المنزلي و لم تتوفر لحدود هذا الوقت أي نسخة خاصة و حقيقية من الجهاز الشيء الذي قررت الناشرة Just for Games أن تكشف عنه قبل لحظات .

 

حيث و انطلاقاً من تعاون مع الفنان والموزع البلجيكي Vadu Amka فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن نسخة خاصة من جهاز بلايستيشن 5 و التي يمكن الإطلاع عليها عن طريق الفيديو الرسمي من هنا أسفل الموضوع .

 

و التي تاني بمناسبة إحتفال هذه المؤسسة بمرور عشرة سنوات على تأسيسها و التي رافقت أيضا إطلاق أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز عن طريق عناوين مثل Godfall وكذلك The Falconeer إلا أنها بالمقابل تظل متخصصة بشكل كبير كبير في التوزيع الفيزيائي للألعاب بنسخة الشريط على جهاز نينتندو سويتش و هو ما يجعل فعلا من هذه الخطوة إشارة مباشرة من طرف المؤسسة على أنه هناك تعاون كبير بينها و بين شركة سوني عن طريق مجموعة من الإصدارات القادمة .

 

خاصة أنه كان له شرف تقديم أول نسخة معدلة من جهاز بلايستيشن 5 بصفة رسمية و التي للأسف من الواضح أنها لن توفر للشراء بطريقة مباشرة و على الأرجح ستكون حصرية فقط للموظفين داخل هذه المؤسسة فإنتظار المزيد من الإصدارات القادمة من طرف الناشرة التي تمتلك رزنامة ألعاب ضخمة هذا العام .

 

و لو أن الإعلان عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 المخصصة هذا اليوم يترك جميع اللاعبين متحمسين لاكتشاف إمكانية الحصول عليها و شاركونا رأيكم متابعينا حول تصميم هذه الأخيرة و هل أنتم مهتمين بها في حالة توفرها لعموم اللاعبين ؟ خاصة في ظل النقص الحاد من أجهزة بلايستيشن 5 بالاسواق و الذي من المرجح أن يستمر إلى غاية صيف هذا العام ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent