recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا عودة Lara Croft في لعبة Tomb Raider جديدة لكن..!

 تأكيد رسميا عودة Lara Croft في لعبة Tomb Raider جديدة لكن

 

تأكيد رسميا عودة Lara Croft في لعبة Tomb Raider جديدة لكن

إدا كانت مجموعة من السلاسل العريقة تحتفل خلال المرحلة المقبلة بمرور 25 عام عن تواجدها فسلسلة Tomb Raider مثلا مر على إطلاقها بإحتساب هذا العام ربع قرن من الزمن حيث يعود أول إصدار من السلسلة التي تم تقديمها من طرف أستوديو Crystal Dynamics إلى عام 1996 .

 

و التي كانت تتيح لنا تقمص دور شخصية البطلة Lara Croft الباحثة عن الكنوز و الحضارات القديمة إلى غاية ما قرر هذا الأخير أن يعيد كتابة التاريخ من جديد عن طريق إصدار ثلاثية عبارة عن ريبوت كامل و التي انتهت فصولها مع إطلاق جزء Shadow of The Tomb Raider الأخير .

 

و بالتالي يظل التساؤل من الجمهور مطروح دائما و هو كيف يمكن للفريق المطور أن يحتفل بهذا الحدث على مستوى الألعاب ؟ بحكم أننا علمنا قبل أيام أن الفيلم السينمائي Tomb Raider 2 وجد طاقم عمل جديد سيتكلف بالاشتغال عليه بمعية مسلسل أنيمي جديد من إنتاج شبكة نتفليكس لكن الألعاب ما محلها من كل هذا ؟ 

 

هذا ما تطرق له الفريق المطور Crystal Dynamics حينما أشار سيستغل الفرصة هذا العام لإعادة ترتيب أوراق السلسلة وكذلك إحداث مجموعة من البرنامج للتقرب من مجتمع اللاعبين حول العالم و في هذا الصدد أكد السيد Will Kerslake المدير الإبداعي للفريق المطور كما يمكن أن نشاهد على الفيديو أنهم يرغبون بالعمل من جديد على السلسلة من حيث الألعاب .

 

لكن هذه المرة بأسلوب مختلف حيث يمتلكون فكرة جزء جديد ستعود خلاله البطلة Lara Croft بقصة مختلفة و لو أنها هذه المرة متقدمة في السن و اكتسبت خبرة كبيرة جداً بناء على المغامرات السابقة وهو المشروع الذي يجري التجهيز له الأن داخل الأستوديو لكن لا تتوقعوا إطلاقه في المستقبل القريب حسب ذات المصدر بحكم أن ما يزال أمامه المزيد من السنوات حتى يصل لما يطمح له هؤلاء .

 

طبعا ستكون وجهة هذا الأخير أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي ليظل بكل تأكيد جزء Shadow of The Tomb Raider هو الوجهة الوحيدة الأن بمعية إصدار Tomb Raider 2013 و Rise of the Tomb Raider ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent