recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن مسلسل جديد لسلسلة Tomb Raider من إنتاج نتفليكس !

 الإعلان عن مسلسل جديد لسلسلة Tomb Raider من إنتاج نتفليكس

 

الإعلان عن مسلسل جديد لسلسلة Tomb Raider من إنتاج نتفليكس

لم تمر سوى ساعات قليلة على تقديم مجموعة من التفاصيل عن الجزء الثاني من فيلم سلسلة Tomb Raider الذي يعود إلى الواجهة بعدما تم تقديم طاقمه الجديد بعد فترة توقف طويلة جدا و الذي سيقودنا إلى تتمة أحداث الفيلم بجزئه الأول رفقة الممثلة Alicia Vikander فبغ دور Lara Croft .

 

لكن في خضم هذا النقاش الذي تطرقنا له مساء أمس فقد طفت على السطح قبل لحظات فقط من الأن مجموعة من التفاصيل مفادها أن شبكة الإنتاج العالمية نتفليكس قررت أن تتجه لسلسلة Tomb Raider أيضا و ذلك عن طريق مشروع مسلسل أنيمي جديد من تصميم مجموعة من المبدعين في مقدمتهم أستوديو Powerhouse الذي يقف خلف مسلسل أنيمي سلسلة Castlevania .

 

و في إطار أول التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من جانب الفريق عبر التغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد علمنا أن أحداث هذا المسلسل ستدور مباشرة بعد نهاية أحداث الجزء الأخير من ثلاثية الألعاب Shadow of The Tomb Raider لأستوديو Crystal Dynamics .

 

و يتشكل طاقم العمل من مجموعة وجوه محنكة في شخص الكاتب Tasha Huo الذي يقدم The Witcher Blood Origin مسلسل الأنمي الجديد أيضا على شبكة نتفليكس القادم لاحقاً هذا العام في حين أن الإنتاج سيتكلف به Dimitri M. Johnson الذي إشتغل على فيلم Sonic السينمائي .

 

طبعا بخصوص موعد إطلاق هذا العمل الضخم فمن غير الممكن الحديث عن ذلك الأن نظرا لكون الإعلان الرسمي تم قبل لحظات بالتالي يمكن إنتظار الحصول على تفاصيل أكثر بهذا الشأن خلال مستقبل الأسابيع و الاشهر القليلة المقبلة من طرف فريق الإنتاج لدى شبكة نتفليكس ،، تحياتي

 

google-playkhamsatmostaqltradent