وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الجزء الثاني من الفيلم السينمائي Tomb Raider يحصل على طاقم عمل جديد بالكامل

 

الجزء الثاني من الفيلم السينمائي Tomb Raider يحصل على طاقم عمل جديد بالكامل

من بين السلاسل التي تميزت خلال السنوات القليلة الماضية على مستوى الألعاب هناك سلسلة المغامرات Tomb Raider و التي عرفت عودة قوية من خلال مشروع الريبوت الذي قدم لنا أستوديو Crystal Dynamics استمر إلى غاية الجزء السابق Shadow of The Tomb Raider و الأخير بالمناسبة الذي عرف نهاية الثلاثية الأصلية .

 

لكن قبل ذلك فقد عرجت من جديد السلسلة إلى عالم الأفلام السينمائية عن طريق مبادرة من طرف فريق الإنتاج MGM الذي قدم أول عمل ضخم لهذه السلسلة و التي عرفت تقمص دور البطلة Lara Croft من طرف الممثلة العالمية Alicia Vikander بمعية طاقم عمل جد متمرس جعل الفريق المنتج يؤكد على إطلاق مشروع جزء جديد من هذه السلسلة على مستوى قطاع السينما .

 

و هو ما تم إسناده لكل من السيد Ben Wheatley في الإخراج السينمائي و كذلك Amy Jump على مستوى السيناريو حيث كان لهذا الثنائي تعاون من خلال مجموعة أفلام سابقة مثل Free Fire و High-Rise قبل الوقوف على مشروع Tomb Raider 2 ببطولة Alicia Vikander الذي كان من المتوقع أن يتوفر في تاريخ 21 مارس من عام 2021 .

 

لكن بسبب تداعيات الأزمة الصحية بسبب جائحة فيروس كورونا فقد قرر الفريق المنتج إلغاء العمل بشكل مؤقت الذي كان في مرحلة ما قبل الإنتاج السينمائي ، لكنه مؤخرا طفت معطيات عنه تؤكد فقدان الطاقم بالكامل إلى غاية الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي نعلم بصفة رسمية أن الإخراج تم منحه للسيدة Misha Green و التي ستكون على رأس هرم هذا العمل الضخم .

 

و ليس هذا فقط بل ستكون المسؤولة عن السيناريو لفيلم Tomb Raider 2 الذي ما يزال لا يمتلك أي موعد إطلاق نهائي و طبعا سنترقب للمزيد من الأسابيع قبل الحصول على هذه المعلومات المهمة ما دام الفيلم في مرحلة ما قبل الإنتاج ،، تحياتي.
 

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button