recent
أخبار ساخنة

كيفن هارت يلتحق بطاقم الممثلين في الفيلم السينمائي المقتبس من سلسلة ألعاب Borderlands !

 كيفن هارت يلتحق بطاقم الممثلين في الفيلم السينمائي المقتبس من سلسلة ألعاب Borderlands

 

كيفن هارت يلتحق بطاقم الممثلين في الفيلم السينمائي المقتبس من سلسلة ألعاب Borderlands

منذ فترة و أخبار الأفلام السينمائية المقتبسة من ألعاب الفيديو ضخمة تحوم في فلك المعطيات المرتبطة بعالم العاب الفيديو بصفة عامة و سبق لنا خلال الموقع أن تطرقنا إلى مجموعة من الأعمال السينمائية الضخمة القادمة في هذا السياق آخرها ما أشرت له خلال الساعات التي تسبق كتابة هذا الخبر .

 

وهنا الحديث عن الجزء الثاني من فيلم سلسلة ألعاب المغامرة Tomb Raider التي ستعود إلى الشاشة من جديد لكن قبل ذلك فقد كان هناك خبر منذ فترة عن وجود عمل جد واعد يتم إنجازه بشكل سري أو التجهيز له إن صح القول ، و هو مشروع فيلم سينمائي لسلسلة ألعاب Borderlands و الذي سيكون من إخراج Eli Roth حيث إنطلقت التفاصيل عنه منذ العام الماضي .

 

إلا أنها كانت سطحية للغاية بحكم أنه تم تحديد دور واحد فقط وهو الخاص بالممثلة Cate Blanchett التي ستتقمص دور شخصية Lilith في هذا الفيلم الطويل لكن منذ تلك الفترة كان هناك جمود من حيث كمية التفاصيل الشيء الذي يتحرك من جديد و يعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تقرير من طرق موقع The Hollywood Reporter .

 

الذي أفاد عن طريق تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الممثل الأمريكي و الكوميدي كيفن هارت قد التحق أيضا بطاقم الممثلين على هذا الفيلم و ذلك بعد مفاوضات ماراثونية لمدة ثلاثة أشهر قبل أن يقنع بالمشروع و الدور الذي أسند له و هو شخصية Roland .

 

طبعا الممثل الأمريكي يظل معروف الجمهور العالمي من خلال مجموعة أعمال من أهمها الأفلام الأخيرة لسلسلة Jumanji و العديد من الأفلام المتميزة إلا أن هذا الدور هذه المرة لن يكون عبارة عن كوميديا بل يجب أن يتسم بالواقعية أكثر الشيء الذي من شأنه أن يظهر الوجه الآخر لهذا الممثل و قد صرح السيد Roth مخرج الفيلم أنه سعيد جدا بالاشتغال مع كيفن هارت الذي سيتقمص شخصية مختلفة تماما عن ما إعتاد الجمهور رؤيته .

 

لهذا يظل المشروع واعد جدا و طبعا المزيد من التفاصيل قادمة قريبا بحكم أن شخصيات Modecai و Brick لم يتم تحديد بعد الممثلين اللذان سيتقمصان دورهما و بالتالي المعلومات حول هذا فيلم Borderlands تظل نشيطة في الفترة القادمة بكل تأكيد ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent