recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum إلى عام 2022 !

 رسميا تأجيل إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum إلى عام 2022

 

رسميا تأجيل إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum إلى عام 2022

منذ الإعلان عن لعبة The Lord of the Rings Gollum خلال عام 2019 و هي تضع نصب أعينها الإطلاق في حدود عام 2021 و هو ما كانت ماضية في تحقيقه لولا الظروف الخاصة بحكم أنه و كما يوضح العنوان أعلى المقالة فقد تم رسميا الكشف عن تأجيل إطلاق لعبة التسلل القادمة من استوديو Daedalic Entertainment و ذلك إلى غاية عام 2022 .

 

حيث و قبل هذا التأجيل المفاجئ فقد شاركنا الفريق المطور طيلة المرحلة الماضية مجموعة من التفاصيل تحديدا خلال العام الماضي ابتداء من أول الصور الخاصة باللعبة ناهيك عن إعلانه على نسخة أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من اللعبة و هو ما خلف ردود فعل متباينة من طرف الجمهور ككل .

 

و بطبيعة الحال أن الأغلبية لم يكن يتوقع هذا السيناريو المفاجئ من طرف الفريق المطور الذي بالمناسبة لم يعد الوحيد من يقف خلف المشروع بحكم أن الناشرة الفرنسية Nacon أصبحت تمسك بزمام الأمور على مستوى إدارة المشروع حاليا في حين أن أستوديو Daedalic Entertainment يركز فقط على عملية التطوير و لو أنه يمتلك خبرة كبيرة فى النشر .

 

إلا أنه غير معروف سبب هذه الخطوة المفاجئة من الفريق المطور الذي أيضا لم يشاركنا أسباب و دوافع تأجيل إصدار اللعبة إلى غاية عام 2022 خاصة أنه لم يحدد أي نافذة إطلاق معينة بما في ذلك أسباب إقدامه على هذه الحظوة التي حسب أول التقارير القادمة من طرف مجموعة منابر إعلامية دولية كانت حسب قولهم بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا .

 

بحيث لم يستطع الفريق المطور التنسيق بشكل جيد و يعول بالتالي على المزيد من الوقت حتى ينهي عملية التطوير لهذا المشروع المنتظر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بمعية بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent