recent
أخبار ساخنة

لعبة الجيل القادم The Lord of the Ring Gollum تحصل على فيديو جديد يستعرض عالمها ، لنشاهد..

لعبة الجيل القادم The Lord of the Ring Gollum تحصل على فيديو جديد يستعرض عالمها

لعبة الجيل القادم The Lord of the Ring Gollum تحصل على فيديو جديد يستعرض عالمها

إن كانت أكثر سلسلة لم تأخذ حقها بالكامل من عالم الألعاب فهي من دون شك سلسلة روايات سيد الخواتم The Lord of the Ring التي تظل من بين السلاسل الناجحة جدا على مستوى السينما .

في حين أنه على مستوى الألعاب لغاية الأسف لم توفق في الإستفادة على أمل أن تكون أجهزة الحيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس قادرة على تقديم خطط الفرق المطورة على مستوى هذا العالم و محاولة الإستفادة من القدرات التقنية المهمة التي ستتيح هذه الأجهزة .

و أول عنوان يمكن أن يعول عليه لاستغلال هذه القدرات بلا شك هو لعبة The Lord of the Ring Gollum من أستوديو Daedalic Entertainment القادم على شكل أكشن مغامرة في تقمص دور شخصية العفريت Gollum .

حيث تدور أحداث اللعبة في عالم هذه السلسلة الرائعة و قد سبق لنا و أن شاهدنا مجموعة من الصور للعبة و الفيديوهات من قبل إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق موقع IGN و بشكل حصري هذه المرة تم بث فيديو جديد للعبة عبارة عن إستعراض تشويقي نوعاً ما فإنتظار النسخة الطويلة من الفيديو الذي من الممكن أن ننتظره خلال حدث Gamescom يوم الخميس القادم كما سبق و أن أشرت على موقعنا .

من جهة أخرى عبر هذا الفيديو يمكن أن نشاهد الشخصية الرئيسية Gollum و هو في طريقه للسفر عبر عالم Mordor الذي سينطلق بزيارة إلى منطقة Barad-dûr الأمر الذي يعد بالمزيد من المحتويات المهمة قريبا مع الإشارة أن إطلاق هذا المشروع منتظر دائما في عام 2021 على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى البي سي حصريا ،، تحياتي

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent