recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الحجم النهائي لملف تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time على جهاز PS4 و Xbox One !

الكشف عن الحجم النهائي لملف تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time

الكشف عن الحجم النهائي لملف تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time على جهاز PS4 و Xbox One

واحدة من بين العناوين التي كانت وما تزال خلال الفترة الماضية حاضرة بقوة هناك لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time من أستوديو Toys for Bob و أيضا شركة أكتفيجين التي تعود مرة أخرى إلى الساحة عن طريق سلسلة من المعطيات بعد آخر خروج إعلامي كان من خلال حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play من شركة سوني .

حيث تم تسليط الضوء على المزيد من المحتويات في اللعبة والمزيد من العناصر المهمة جدا ، الشيء الذي يمكن أن نشاهد عن طريق التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية من جديد بحكم أنه مرة أخرى متجر مايكروسوفت يسرب باقة من التفاصيل عن حجم ملف تحميل اللعبة النهائي على جهاز إكسبوكس ون بشكل محدد .

إد يمكن أن نشاهد كون اللعبة سيصل حجمها إلى ما يناهز 30 جيجابايت بالتحديد و هو الحجم الذي من المتوقع أن تكون عليه نسخة جهاز بلايستيشن 4 أيضا مع اختلافات طفيفة فقط سواء أقل أو أكثر .

و هو بالمناسبة حجم يظل عادي جدا بالنظر لما تحتويه اللعبة سواء مراحل أو أيضا خصائص جديدة بحكم أنها عبارة عن إصدار رئيسي جديد تماما من السلسلة تم الإعتماد عليه من طرف أكتفيجين بعد نجاح الكلاسيكية السابقة لإصدارات الريماستر الخاصة بالثلاثية Crash Bandicoot N Sane Trilogy الأولى التي توفرت على جهاز بلايستيشن الأصلي .

قبل أن تقرر أكتفيجين رفع سقف الطموحات و العمل على هذا العنوان الجديد Crash Bandicoot 4 It's About Time الذي يرسل إشارات قبل فترة أنه فعلا واعد جدا مع التذكير أن إطلاق اللعبة يظل محدد دائما في تاريخ 2 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فقط ،، تحياتي

google-playkhamsatmostaqltradent