recent
أخبار ساخنة

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب و نظرة على عوالم أخرى !

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب

خلال حدث برنامج State of Play كنا على علم أننا لن نحصل على عدد مهم من العناوين المثيرة جدا للاهتمام و هو بالفعل ما تم الكشف عنه من خلال هذا الحدث حيث و عن طريق نظرة من خلال هذا البث المباشر .

فقد تم تسليط الضوء على إحدى العناوين التي ستتوفر في المرحلة المقبلة و تحديدا في شهر أكتوبر من هذا العام و هنا الحديث عن لعبة المغامرة Crash Bandicoot 4 It's About Time من سلسلة Crash العريقة والتي إستغل الفريق المطور لها و هنا نخص بالذكر أستوديو Toys for Bob و أيضا أكتفيجين الفرصة من أجل تقديم اللعبة بشكل أعمق عن طريق نظرة شاملة حول المزيد من الأقنعة التي ستتوفر .

ناهيك عن القدرات التي تمنح هذه الأخيرة بالإضافة إلى كذلك المزيد من العوالم في اللعبة و المراحل التل لا تخلو من الصعوبة أكيد و التي من الواضح أنها واعدة للغاية حسب ما يمكن أن نشاهد .

إد يسلط الفريق المطور الضوء كثيرا على الميكانيكيات المستخدمة في هذه اللعبة الشيء الذي من الممكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع و أكيد أن الأسابيع المقبلة و الأيام القليلة القادمة من الممكن أن تكون فرصة جد مناسبة للحصول على المزيد من العروض بالفيديو و معلومات أكثر حول هذه الأخيرة و التي ستتوفر كما نعلم في تاريخ قريب جداً المحدد في 2 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent