recent
أخبار ساخنة

لعبة Godfall تحصل على فيديو مطول لطريقة اللعب و إكتشاف لنظام القتال بالكامل !

لعبة Godfall تحصل على فيديو مطول لطريقة اللعب و إكتشاف لنظام القتال بالكامل

لعبة Godfall تحصل على فيديو مطول لطريقة اللعب و إكتشاف لنظام القتال بالكامل

لعبة Godfall تعتبر من بين أول العناوين التي تم تقديمها على جهاز و كان من اللازم أن يتم تسليط الضوء عليها بشكل متقدم للغاية خاصة أنها ظهرت في أكثر من مناسبة حيث تم التأكيد عليها عبر الحدث السابق من شركة سوني و بالتالي كنت شخصيا أتوقع أن تكون من بين المواد الدسمة و العناوين الرئيسية التي سيتم تسليط عليها المجهر خلال هذا البث المباشر لبرنامج State of Play .

و فعلا هذا ما كان عليه الحال خلال الساعات القليلة الماضية حينما تم تقديم اللعبة بشكل جد مفصل و نظرة شاملة عليها الشيء الذي من الممكن أن نشاهد إنطلاقا من هذا الإستعراض المشارك معنا من طرف الفريق المطور Counterplay .

حيث تم التركيز فيه أكثر عن عالم اللعبة و نظرة عن نظام القتال بالإضافة إلى الميكانيكية المستخدمة في اللعبة ناهيك عن المزيد من الخصائص الأخرى خاصة الأسلوب الجديد الذي تأتي به اللعبة بحكم أن الشخصيات في عالم هذه الأخيرة ستملك مجموعة مهمة المهارات و المميزات التي ستختزل محتواها بشكل رئيسي .

بالإضافة إلى أنها عبارة عن تجربة فردية و أيضا تعاونية من خلال طور اللعب التعاوني الشيء الذي من الممكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع بالإضافة إلى نظرة أكثر عن جودة الرسومات و التي من الواضح أنها تستفيد من حزمة تقنيات على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و لو أنني شخصيا أعتقد لو منحت اللعبة إلى أحد استوديوهات سوني العالمية كان من الممكن أن يقدم نفس الجودة أو أكثر على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و يمكنكم مشاركتنا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ، للتذكير فإصدار لعبة Godfall يظل منتظر دائما نهاية هذا العام بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent