recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4 ، شاهد العرض من هنا..

الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4

الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4

كما أكدت من قبل عن طريق موقعنا و من خلال المقال المخصص للبث المباشر الذي يهم برنامج State of Play الخاص بشركة سوني فقد أكدت سوني أنه لا يمكن أن ننتظر إعلانات رئيسية على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

إلا أنه و بشكل مفاجئ فقد تم الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends و التي تأتي من طرف أستوديو Sumo Newcastle و أيضا نشر لشركة Focus Home Interactive العالمية .

حيث و من خلال الإستعراض الرسمي لهذه الأخيرة يتضح جليا أن اللعبة فعلا تحمل مجموعة مهمة من العنصر القريبة من سلسلة Assassin's Creed مع مزيج لعالم لعبة For Honor التي تقدم شركة يوبيسوفت و هو ما لاحظ أغلب المتتبعين فى البث المباشر حيث من الواضح أن اللعبة تم العمل عليها من قدماء لشركة يوبيسوفت بنسبة كبيرة جدا .

إلا أنها بالمقابل و عن طريق نفس الإستعراض نرصد بأن هذه الأخيرة ستتيح لنا نظام اللعب التعاوني إلى غاية أربعة لاعبين في المراحل داخلها مع عدم وجود أي معطيات متقدمة عنها و هو ما سنحاول أن نشارككم خلال المرحلة المقبلة بطبيعة الحال عن طريق قراءة مفصلة و تفحص شامل لكل ما تحمل هذه اللعبة في جعبتها من محتويات .

على مستوى الإطلاق فللأسف لا تتوفر معلومات محددة عن التاريخ لكنها تظل مقررة في عام 2021 القادم و الأجهزة المعنية بالأمر هناك كل من جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 القادم لغاية اللحظة و يمكن أن ننتظر أيضا توفرها على جهاز البي سي و إكسبوكس ون تم جهاز إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent