تطوير لعبة Diablo IV مستمر حتى من داخل منازل المطورين و هذه نسبة التقدم !

أخر الاخبار

تطوير لعبة Diablo IV مستمر حتى من داخل منازل المطورين و هذه نسبة التقدم !

تطوير لعبة Diablo IV مستمر حتى من داخل منازل المطورين و هذه نسبة التقدم

تطوير لعبة Diablo IV مستمر حتى من داخل منازل المطورين و هذه نسبة التقدم

خلال الفترة الماضية تم الكشف عن لعبة Diablo Immortal عن طريق حدث ChinaJoy إلا أن الجمهور على علم تام بأن الفريق المطور يعمل في نفس الوقت على مشروع لعبة Diablo IV و التي تم الإعلان عنها من طرف فريق Blizzard قبل فترة طويلة من الأن .

و أكيد أن هذه الأخيرة بصدد العمل عليها بشكل جد متقدم خاصة و أن ملايين من المستخدمين يتوقون إلى تجربة هذه الأخيرة خاصة و أو الجزء الأخير و هو الثالث مرت عليه عدة سنوات و بالتالي الأنظار أصبحت متجهة إلى المشروع الجديد الذي نحصل اليوم على جديده من طرف السيد Rod Ferguson الذي التحق بالفريق خلال مارس الماضي قادما إليها من أستوديو مايكروسوفت The Coalition مطور سلسلة Gears of War .

حيث و بعد الانتهاء من الجزء الأخير لهذه السلسلة قرر السيد Rod Ferguson أن ينطلق في مغامرة جديدة بحكم أن برأس الفريق المكلف بعناية تطوير مشروع لعبة Diablo 4 و عن طريق بث مباشر مؤخرا فقد كشف المزيد من المعطيات عن السير العام لمنسوب التطوير .

حينما أكد أن العنوان القادم من طرف شركة Blizzard يتقدم بشكل جيد على الرغم من أن المطورين يشتغلون من منازلهم فقط بحكم أن الوضع غير مستقر بعد في الولايات المتحدة الأمريكية بعكس أوروبا التي عادت فيها الحياة إلى طبيعتها نوعاً ما مؤخرا بعد السيطرة جزئيا على فيروس كورونا الشيء الذي لم يتحقق بعد في الولايات المتحدة الأمريكية .

و بالتالي الموظفين مجبرين على العمل من منازلهم و قد أكد في هذا الصدد السيد Rod Ferguson أن التطوير لم يتأثر سوى قليلا لكن العمل حالياً يسير وفق نظام جد ممتاز في أفق الحفاظ على الرنامة الزمنية المخصصة للعبة و هو الشيء الذي سيحاول أن يحترمه بمعية الفريق الذي يسهر علبه و طبعا خلال حدث معرض BlizzCon المنتظر في أوائل عام 2021 من المرتقب أن نحصل على كافة التفاصيل الخاصة بهذه اللعبة و ربما موعد إطلاقها النهائي لما لا ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -