recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy VII Remake تسجل مبيعات قياسية على جهاز PS4 !

لعبة Final Fantasy VII Remake تسجل مبيعات قياسية على جهاز PS4

لعبة Final Fantasy VII Remake تسجل مبيعات قياسية على جهاز PS4

إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake في شهر مارس الماضي فعلا كان الجمهور متخوف منه بحكم أن اللعبة من الممكن أن تفشل في حصد الجمهور و هو ما تبين فعلا عكسه بحكم أن أول الأرقام التي تمت مشاركتها معنا .

حينما أبانت عن كون اللعبة لها جمهور كبير جداً و العديد من المستخدمين كانوا متعطشين لهذه الأخيرة من أجل الخوض في محتواها الشيء الذي من الممكن أن نتابع اليوم أيضا عن طريق الأرقام الأخيرة التي أدلت بها شركة الناشرة والمطورة Square Enix و التي عن طريق آخر تقرير مالي لها .

فقد قدمت مجموعة من التفاصيل عن المبيعات الخاصة بكل لعبة على حدى إلا أن عنوان Final Fantasy VII Remake بما أنه تم تقديمه على جهاز بلايستيشن 4 فقط فقد كان من الواجب الحديث عنه بشكل منفصل نوعا ما .

و هو الشيء الذي من الممكن أن نرصد هذا اليوم عن طريق تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أعلنت عن بلوغ مبيعات اللعبة خلال المرحلة الماضية فقط ما يناهز خمسة مليون نسخة مباعة و شحنة على العالم فقط في جهاز بلايستيشن 4 الحالي ، مع العلم أن اللعبة أصبحت أكثر عنوان مبيعا من شركة Square Enix على جهاز بلايستيشن 4 على المستوى الرقمي بواسطة متجر بلايستيشن ستور و ذلك بسبب جائحة فيروس كورونا حتما .

بحكم أن أغلب المستخدمين كانوا لا يغادرون منازلهم إطلاقا مع وجود الحجر الصحي الإجباري المعمم في عدة دول الشيء الذي جعل أغلبية المستخدمين يعرجون على هذه النسخة بهدف تجربة اللعبة في نفس وقت إطلاقها مخافة أن تتأخر الشحنات العالمية و هو ما جعلها تحقق سلسلة انجازات كما تشاركنا ذلك على أمل أن تسير الإصدارات القادمة من اللعبة على نفس المنوال و النسق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent