recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل أول شخصية حاضرة في لعبة Diablo 4 قبل الإعلان عنها..

تسريب تفاصيل أول شخصية حاضرة في لعبة Diablo 4

تسريب تفاصيل أول شخصية حاضرة في لعبة Diablo 4 قبل الإعلان عنها

كنا من خلال الموقع السباقين للكشف عن تفاصيل لعبة Diablo 4 التي تم الكشف عن حزمة مهمة من المعطيات عنها خلال الأيام القليلة الماضية بعدما تم تسريب عنوان اللعبة عن طريق كتاب رسومات خاص بالسلسلة The Art Of Diablo والذي كان فرصة من طرف الفريق الناشر و المطور Blizzard من أجل التلميح إلى أن الإعلان عن اللعبة قادم في الفترة المقبلة بشكل كبير جدا .



وهو بالفعل ما تم رصده مرة أخرى اليوم حيث يتأكد مرة أخرى بصفة كبيرة أن الإعلان عن اللعبة لا يفصلنا عليه سوى بضعة أسابيع و ربما يكشف الفريق عن كافة المعطيات نظير ما تم تسريبه خلال الساعات السابقة .

حيث و عن طريق صورة تم رصدها لأحد الشخصيات في السلسلة و هي Lilith فقد تم رصد خلال وصفها أنها ستعود من خلال جزء الجديد عبر تصميم مختلف و كذلك بمميزات جديدة و هو ما يؤكد مرة أخرى أن اللعبة ستكون واعدة جدا من خلال المحتويات الموعودة و أعتقد أن فريق Blizzard يجب أن يتحرك في إتجاه الكشف عن المعطيات الخاصة باللعبة .

قبل أن يفقد الخيط الذي يربطه باللاعبين و أن يفوت الأوان قبل لا يتم تسريب المزيد من التفاصيل التى من الممكن أن تجعل حماس اللاعبين ينخفض بشكل تدريجي و هو ما يتأكد عند نرصد ردود فعل الجمهور في أغلب المنتديات .

بحكم أن الأغلبية فعلا متحمس للعبة و يتسائلون حول موعد الكشف عنها الذي سيكون مما لا يدعوا للشك في حدث معرض BlizzCon القادم خلال شهر نوفمبر المقبل و هو ما يمكن أن يجعل الفريق المطور يواصل التكتم إلى غاية هذا الحدث الذي من المفترض أن يكون الموعد المفضل للفريق من أجل تقديم كل المعطيات و التفاصيل حوله .

سواء من عرض أول من نوعه بالفيديو و كذلك مميزات هذا الجزء حيث يذكر أن الجزء الثالث مرت عليه سبعة سنوات إلى غاية اللحظة و الذي توفر على جهاز البي سي أولا قبل أن يلتحق بأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent