recent
أخبار ساخنة

خدمة PlayStation Network تتوقف بشكل مفاجئ لدى اللاعبين و تمنع جهاز PS4 من الولوج إلى الحسابات !

خدمة PlayStation Network تتوقف بشكل مفاجئ لدى اللاعبين

خدمة PlayStation Network تتوقف بشكل مفاجئ لدى اللاعبين

مرة وقت طويل لم تحصل من خلاله خدمة سوني PlayStation Network على أي مرحلة صيانة أو عطل يصيب الخدمة ما جعلنا نعتقد أن كل هذا أصبح من الماضي إلى غابة هذا الصباح حيث أفاد عدد مهم من اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 أنه بأن من غير الممكن الولوج إلى الألعاب الرقمية المتواجدة في الحسابات .



كما أنه في حالة كنت متصل في حسابك و أردت الولوج إلى حسابك الأخر يستحيل القيام بذلك بحكم أن الجهاز يفشل بالاتصال و هي مشكلة صادفت العديد من المستخدمين خلال الساعات القليلة الماضية بحكم أن أغلبها يضرب إمكانية تشغيل الألعاب الرقمية المتواجدة في الجهاز ما دعا العديد من المستخدمين إلى تجربة بعض الحلول ربما تجدي نفعا .

إلا أنه ومن خلال التجربة تبين أن الأمر قادم من خوادم سوني نفسها وهو ما جعلها تدخل على الخط عبر رسالة تم رصدها الموقع الخاص بحالة الخدمة على شبكة الإنترنت حيث أفادت أن المبرمجين و المهندسين المتخصصين في هذا المجال يستغلون على حل كافة المشاكل التي تمت الإشارة إليه من طرف اللاعبين و أنها ستحل في أقرب وقت ممكن .

طبعا خدمة PlayStation Network مضى وقت طويل عن آخر مشكلة تم رصدها عليها إلى غاية هذا اليوم حيث شملت المشكلة عدد كبير من اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 بالتحديد و طبعا في هذا الموضوع سنتابع حالة الخدمة إلى غاية إصلاح المشكلة في الفترة المقبلة ، تحياتي.

تحديث : حسب موقع حالة خدمة PlayStation Network و من خلال تجربة عدد من الخدمات على جهاز بلايستيشن 4 فقد تبين أن الأمور قد عادت إلى نصابها من جديد بصفة عادية و كل شيء يشتغل بشكل طبيعي .

google-playkhamsatmostaqltradent