recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سوني ستعلن عن نسخة جديدة من جهاز PS4 عن طريق حزمة خيالية..!

إشاعة: سوني ستعلن عن نسخة جديدة من جهاز PS4

إشاعة: سوني ستعلن عن نسخة جديدة من جهاز PS4

يبدوا أن سوني فعلا ترغب بالضرب بقوة من خلال فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب بحكم انه كلما اقتربت هذه الفترة إلا و لاحظنا تحركات غير عادية من جانب الشركة في هذا الصدد و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال هذا اليوم .

فبعد التفاصيل والمعطيات التي تم تسريبها عن طريق منشور كشف عروض متجر Walmart قبل أيام على أساس أن هناك خصومات خرافية سيكون لنا موعده معها عاد هذا اليوم المسرب المعروف على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و هنا الحديث عن المستخدم السيد Wario64 .



الذي أكد أنه و حسب المعلومات المتوفرة لديه فشركة سوني بصدد التجهيز إلى عرض سيكون مدمر فعلا من خلال فترة نهاية السنة و الذي سيخصص لتقديم نسخة من جهاز بلايستيشن 4 سليم CUH-2215B و هي الأحدث بحكم أنها من موديل الجديد لكن الشيء المثير للغاية هو أن هذه الحزمة ستتضمن عدد رهيب من العناوين و ليس أي ألعاب بحكم أننا نجد فيها كل من لعبة Horizon Zero Dawn وكذلك The Last of Us Remastered ناهيك عن عنوان God of War .

و  هي بالطبع ثلاثة حصريات الأضخم في تاريخ الشركة حسب رأي عدد من المستخدمين و من الرائع الضرب بقوة من خلال هذه العروض خاصة و أننا نعيش فترة نهاية الجيل الحالي و أغلب المستخدمين ممن يفكرون بالالتحاق بالجهاز ستكون أمامهم هذه الفرصة المواتية نظرا لأن سعر الجهاز إجمالا لن يتعدى حاجز 200 دولار فقط .

وهو ما يجعله فعلا من بين العروض الرهيبة و يكفي فقط إنتظار الإعلان عنه قريبا من الشركة ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا العرض و هل من الممكن أن يجعل البعض منكم يعرج أخيرا إلى جهاز بلايستيشن 4 ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent