recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو جميع حصريات سوني على جهاز PS4 مجتمعة بشكل رهيب جدا..

شاهد بالفيديو جميع حصريات سوني على جهاز PS4 مجتمعة بشكل رهيب

شاهد بالفيديو جميع حصريات سوني على جهاز PS4 مجتمعة بشكل رهيب

كما عودناكم من خلال موقعنا نحاول أن نقدم لكم دوما تلك الفيديوهات النادرة و التي تظل تحمل في جعبتها أفكار جديدة و مختلفة نوعا ما عن الأخبار والتفاصيل الرسمية حيث سيكون الموعد من خلال هذا الموضوع مع أحد الأعمال التي تم الكشف عنها من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هو اللاعب JayTechTV .


الذي استغل هوايته من خلال تصميم الفيديوهات بتقنيات 3D و قام بعمل ريميك كامل لأحد العروض الدعائية لسلسلة أفلام The Avengers لكن هذه المرة من خلال شخصيات عالم بلايستيشن إد استغل عدد من الوجوه المعروفة في الساحة و استطاع طرحها بشكل رائع و فعلا لو استغلت هذا الأمر سوني لقدمت لنا ثيم ديناميكي على جهاز بلايستيشن 4 بنفس الأسلوب .

حيث يضم هذا الفيديو من المستخدم JayTechTV أشهر الحصريات التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 خلال العام الماضي مثل God of War و Spider Man و أخرى في السنوات الماضية مثلا Horizon Zero Dawn وكذلك The Last Guardian ناهيك عن عناوين توفرت خلال هذا العام مثل Days Gone .

و لا ننسى اللعبة القادمة قريبا Death Stranding تم العديد من العناوين الأخرى التي لا يمكن أن نتطرق إليها بالكامل و أترككم مع فرصة مشاهدتها من خلال الفيديو أسفل الموضوع و شاركونا أسفل الموضوع أي حصرية مفضلة لديكم من خلال جهاز بلايستيشن 4 عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent