بالفيديو كوجيما يوجه رسالة إلى اللاعبين العرب بخصوص لعبة Death Stranding ، لنشاهد من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو كوجيما يوجه رسالة إلى اللاعبين العرب بخصوص لعبة Death Stranding ، لنشاهد من هنا..

بالفيديو كوجيما يوجه رسالة إلى اللاعبين العرب بخصوص لعبة Death Stranding ، لنشاهد من هنا..

شارك المقالة

بالفيديو كوجيما يوجه رسالة إلى اللاعبين العرب بخصوص لعبة Death Stranding

بالفيديو كوجيما يوجه رسالة إلى اللاعبين العرب بخصوص لعبة Death Stranding

كما جرت العادة من طرف السيد هيدو كوجيما فهذا الأخير يظل دائم الحضور والتواجد في الساحة و هو ما تم رصده خلال هذا اليوم من خلال فيديو موجه للجمهور العربي بالتحديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث وفي رسالة موجهة من طرف المطور الياباني .


فقد أكد هذا الأخير أنه بتمنى للجميع تجربة رائعة من خلال عالم لعبة Death Stranding التي تعد أول لعبة قادمة من طرف هذا الأخير بعد الإنفصال و الخروج من عباءة شركة كونامي حيث أكد في هذا الفيديو أن لعبة Death Stranding تم من خلالها العمل على تقديم ترجمة نصية للحوارات و النصوص .

و هي مبادرة أولى من نوعها من طرف شركة سوني التي كانت إلى وقت قريب تعمل فقط على توفير ألعاب بدبلجة للأصوات لكن بما أن لعبة Death Stranding ليست حصرية دائمة على جهاز بلايستيشن 4 أعتقد أن هذا كان السبب في الإقدام على هذه الخطوة من جانب الشركة و بالطبع خطوة من هذا القبيل تعتبر جد إيجابية بالتوجه إلى الجمهور عبر هذا الفيديو .

و تؤكد بالملموس أن هذا الأخير يعول أيضا على الجمهور العربي من أجل إنجاح إطلاق اللعبة في هذه المنطقة و شاركونا في التعليقات هل ستكون لعبة Death Stranding من ضمن مشترياتكم في الفترة القادمة أو لا مع الإشارة أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في موعد 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *