recent
أخبار ساخنة

تصاميم اللاعبين داخل Dreams قريبا ستصبح متاحة خارج جهاز PS4 لهذا السبب..

تصاميم اللاعبين داخل Dreams قريبا ستصبح متاحة خارج جهاز PS4

تصاميم اللاعبين داخل Dreams قريبا ستصبح متاحة خارج جهاز PS4

استوديو Media Molecule يظل من بين الفرق المطورة الوفية جدا لنظام المشاريع التي تركز على التصميم حيث كانت البداية من خلال سلسلة Little Big Planet عبر جميع الإصدارات التي كانت تتيح للمستخدمين إمكانية تصميم مراحل و عوالم خاصة بهم إلا أنه و نظرا لمحدودية اللعبة لم يكن بمقدور المستخدمين نقل هذه المراحل خارج نطاق اللعبة و مثلا توفيرها على شكل تجربة خاصة من خلال جهاز البي سي و إغناء رصيد هذا الأخير .


أو لما لا طرحها على أجهزة العاب أخرى وهو ما حاول أن يتحدث عنه فريق موقع Gamesindustry مع السيد Kareem Ettourney رئيس أستوديو التطوير Media Molecule من خلال لعبة Dreams التي توفرت قبل فترة ليست بالطويلة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا حيث أشار الفريق الصحفي للموقع هل هناك إمكانية مستقبلا لكي نرى اللعبة تتوفر على أجهزة أخرى وتحديدا المراحل التي تتوفر كن طرف المستخدمين ؟ إد لا يمكن سوى استخدامها على جهاز بلايستيشن 4 فقط .

السيد Kareem رئيس Media Molecule كان رده مباشر و ذلك عندما أكد أن هذا الأمر يأخد بعين الاعتبار من طرفهم و فعلا يسعون إلى تحقيق هذا الشيء خلال السنوات المقبلة لكنه لن يكون بالطبع أمر سهل مشيرا أن لعبة Dreams فقط في مراحلها الأولى و يملكون خطط من أجل أن يتم دعم اللعبة لغاية 20 عام القادمة ما يعني أنها قد تتواصل إلى غاية جهاز بلايستيشن 6 في حالة ما توفر هذا الجهاز ! طبعا طموح مشروع جدا من هذا الفريق .

و اكيد أن كلامه جد واعد خاصة في ما يتعلق بإمكانية أن يطرح اللاعبين المستويات التي يصممون في أجهزة أخرى غير جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يظل فعلا قفزة مهمة جدا و تصبح ميكانيكية العمل داخل لعبة Dreams عبارة عن محطة لمحبي التطوير من أجل اعتماد أفكار جد عميقة و الأهم مشاركتها بعبدا عن جهاز بلايستيشن 4 أو منصات بلايستيشن القادمة ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent