recent
أخبار ساخنة

بعد مغادرة قطاع Xbox السيد Mike Ybarra يصبح نائب رئيس شركة Blizzard !

بعد مغادرة قطاع Xbox السيد Mike Ybarra يصبح نائب رئيس شركة Blizzard

بعد مغادرة قطاع Xbox السيد Mike Ybarra يصبح نائب رئيس شركة Blizzard

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا قبل فترة قصيرة من الآن أن شركة مايكروسوفت قد خسرت جهود واحد من بين الأشخاص المهمين جدا لها و تحديدا داخل قطاع إكسبوكس و هنا الحديث عن السيد Mike Ybarra الذي قرر أن يتخلى عن منصبه داخل الشركة و هو نائب الرئيس لفرع إكسبوكس .


حيث كان وفي لهذه الشركة على مدى العشرين عاما الأخيرة إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهي سفن مايكروسوفت كما يقال و قد غادر هذا الأخير المؤسسة قبل بضعة أسابيع في رسالة وداع وجهها مباشرة إلى كل من إشتغل معهم .

و اليوم نعلم أخيرا وجهته حيث و عبر تغريدة مرة أخرى على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أعلن عن خبر فعلا لم يكن أبدا متوقعا حينما أكد أنه قرر الالتحاق بشركة Blizzard و التي طبعا تظل معروفة من خلال عالم الألعاب عبر عدة عناوين من أشهرها نجد كل من سلسلة Diablo و كذلك لعبة التصويب Overwatch .

حيث تقرر أن يتقلد منصب نائب رئيس الشركة وهو فعلا من بين المناصب المهمة جدا و التي تحمل رمزية و قيمة كبيرة جدا بالنسبة لهذه الشركة حيث من المنتظر أن يلتحق بالمنصب في تاريخ 4 نوفمبر المقبل و سيكون أول حضور للسيد Ybarra مع Blizzard خلال فعاليات معرض BlizzCon خلال الفترة الممتدة من تاريخ 1 إلى 3 نوفمبر و هو الحدث المنتظر من طرف أغلب المتتبعين نظرا لكمية التفاصيل و الإعلانات القادمة من خلاله كما تم تسريب هذا الأمر من خلال الموقع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent