recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time يحسم الجدل حول وجود نظام المشتريات بصفة نهائية !

أستوديو تطوير لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time يحسم الجدل حول وجود نظام المشتريات بصفة نهائية

أستوديو تطوير لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time يحسم الجدل حول وجود نظام المشتريات بصفة نهائية

خلال الفترة الماضية و عن طريق تسريبات تمت مشاركتها إنطلاقا من صفحة لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time على متجر مايكروسوفت الرسمي فقد تبين أن هذه الأخيرة تتضمن وصف يؤكد أنها تتضمن فعلا نظام مشتريات داخلية و هو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا يتخوفون من إمكانية أن تعرف اللعبة مسارا بشبه العناوين التي تتوفر على شكل خدمات .

و هو ما توصل به الفريق المطور في شخص أستوديو Toys for Bob الذي قرر عن طريق حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن يحسم الجدل عن طريق تغريدة على حسابه أكد فيها أن اللعبة القادمة من الاستوديو فعلا لن تقدم أي محتويات قابلة للشراء بنقود حقيقية و أن كل ما يتوفر يمكن الحصول عليه من خلال اللعب فقط .

معللا ذلك أنه حتى المحتويات الإضافية التي تم الكشف عنها في شخص ملابس شخصية كراش و كوكو الحصرية فسوف تكون متاحة لجميع المستخدمين من دون أي استثناء و هو ما يؤكد المبادرة الرائعة من شركة أكتفيجين لعودة سلسلة Crash Bandicoot و التي تهدف من خلالها إلى ضمان عودة السلسلة بالشكل الجديد و أن تضمن استمرارية لعدة سنوات لما لا.

وهو ما يتأكد عن طريق هذه الخطوة المهمة من أجل عدم كبح جماح الجمهور و فرض عليه رسوم إضافية أثناء اللعب مع التذكير أن إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time منتظر في تاريخ 2 أكتوبر المقبل لأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent