recent
أخبار ساخنة

هل ستوفر لعبة Cyberpunk 2077 على محتويات إضافية بالمجان ؟ المطور يحسم الجدل..

هل ستوفر لعبة Cyberpunk 2077 على محتويات إضافية بالمجان ؟ المطور يحسم الجدل

هل ستوفر لعبة Cyberpunk 2077 على محتويات إضافية بالمجان

طبعا هذا العام لنا موعد أخيرا مع أحد العناوين المنتظرة و المرتقبة منذ سنوات عديدة للغاية و هنا الحديث عن مشروع Cyberpunk 2077 من أستوديو CD Projekt Red الذي استثمر فيه لعدة سنوات حتى قبل إطلاق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt .

إلا أن الفريق كان وما يزال من بين استوديوهات التطوير الغير جشعة و التي لا تنهب جيوب المستخدمين الأمر الذي تأكد جليا من خلال دعم لعبة The Witcher 3 عن طريق باقة من المحتويات الإضافية المجانية DLC بالإضافة إلى دعم المجتمع العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن طريق توفير اللغة العربية حتى و إن كان صوت المجتمع العربي المحلي حينها لا يصل صدى صوته إلى مجموعة من الشركات .

لكن الفريق فعلا أستمع إلى الجمهور و قرر الإعتماد على هذا الشيئ في اللعبة و نجحت في الوصول إلى قلوب المستخدمين العرب منهم الشيء الذي يجعل مجموعة كبيرة من اللاعبين متحمسين للعبة القادمة قريبا Cyberpunk 2077 ، لكن من بين الأسئلة التي كانت وما تزال مطروحة في الواجهة بقوة هي هل من الممكن أن ننتظر خلال المرحلة المقبلة الحصول على محتويات إضافية بالمجان على لعبة Cyberpunk 2077 ما بعد إطلاقها ؟

الفريق المطور CD Projekt كان قد رد على هذا الأمر لكن السؤال أعيد طرحه من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و كان رد الحساب الرسمي للعبة على المستخدم بشكل إيجابي حينما أكد له أن اللعبة ستتيح فعلا مجموعة من المحتويات المجانية ما بعد الإطلاق دون توضيح طبيعتها فعلياً .

مع التذكير أن توفر اللعبة ما يزال محدد في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالرغم من وجود عدة إشاعات تتحدث عن إمكانية تأجيلها إلى تاريخ لاحق ربما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent