recent
أخبار ساخنة

إشاعة : أحد العناوين الضخمة في طريقها إلى التأجيل نهاية هذا العام و هذه الألعاب المتوقعة !

إشاعة : أحد العناوين الضخمة في طريقها إلى التأجيل نهاية هذا العام و هذه الألعاب المتوقعة

إشاعة  أحد العناوين الضخمة في طريقها إلى التأجيل نهاية هذا العام و هذه الألعاب المتوقعة

نحاول عن طريق موقعنا دائما عدم التركيز على التفاصيل التي تتوفر من مصادر غير موثوقة إلا أنه و عن طريق معطيات توفرت من المسرب المعروف وهو المستخدم Karak فقد أفاد هذا الأخير اليوم أنه و عن طريق معطيات حصرية لديه من مصادر خاصة للغاية تفيد بأن أحد العناوين الضخمة و المنتظرة من طرف الجمهور فعلا سيتم تأجيلها إلى غاية العام القادم .

مضيفا أن هذه اللعبة المعنية بالأمر فعلا تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في صفوف الجمهور لغاية اللحظة و أن تأجيلها سيجعل العديد من المستخدمين غاضبين عن القرار ، و هو ما يجعل الفريق المطور للعبة فعلا في حيرة من أمره .

لكن الإعلان يضيف المسرب أنه قادم لا محالة خلال الأسابيع القليلة المقبلة و حسب عدد من الإعلاميين فهذه التفاصيل لا يمكن أن تخرج سوى عن عناوين محددة فقط خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد تأكيد تأجيل لعبة Halo Infinite من مايكروسوفت .

و بالتالي القائمة بحسب التوقعات لن تخرج عن لعبة Assassin's Creed Valhalla من استوديوهات يوبيسوفت خاصة أن المعطيات عنها مؤخرا متوقفة تماما أو ربما تكون لعبة Cyberpunk 2077 التي ليست المرة الأولى يتم تأخير إطلاقها .

أو من الممكن أن يتعلق الأمر بلعبة Marvel Avengers أو Godfall القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي لكن من بين هذه العناوين أي واحدة هي الأكثر شعبية و لها جمهور كبير ؟ شاركونا في التعليقات متابعينا حول ارائكم عن هذه المعطيات الجديدة و توقعكم لهذه اللعبة المعنية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent