recent
أخبار ساخنة

إشاعة : روكستار تعمل على إصدار ريميك كامل لثلاثية سلسلة GTA وهذه أول التفاصيل..

 إشاعة : روكستار تعمل على إصدار ريميك كامل لثلاثية سلسلة GTA وهذه أول التفاصيل

 

إشاعة : روكستار تعمل على إصدار ريميك كامل لثلاثية سلسلة GTA وهذه أول التفاصيل

منذ فترة طويلة و نحن نتحدث هنا عن مستوى الموقع عن مجموعة من التفاصيل المرتبطة بعنوان GTA 6 المنتظر من طرف الجمهور و أن استوديوهات روكستار فعلا قد باشرت العمل على هذا العنوان المنتظر إلا أنه من حين لآخر تخرج إلينا بعض التفاصيل المثيرة و التي يظل من أهمها ما أشرت له خلال ساعات .

 

عن طريق تقرير مفصل يتحدث عن أكثر العناوين التي يرغب الجمهور بعودتها على شكل إصدار ريماستر أو ريميك و التي تبين أنها ليست سوى عنوان من سلسلة GTA الكلاسيكي و هنا الحديث عن إصدار GTA San Andreas المفضل لدى أغلب اللاعبين ، و كان هذه التفاصيل فعلا كانت مجهزة و نحن لا نعلم ما يخبأ المستقبل .

 

بحكم أنه و مباشرة بعد تقديم هذا التقرير المفصل من جانبنا طفت على السطح منذ لحظات قليلة فقط معطيات من طرف أحد المستخدمين داخل منتدى GTA Forums الذي يظل بوابة اللاعبين وجمهور سلسلة GTA و Red Dead بدون استثناء لأخبار هذه العناوين بصفة عامة لكن المعلومات التي تمت مشاركتها معنا خلال هذا اليوم ليست لها أي علاقة بعنوان GTA 6 القادم بل يتحدث خلالها المصدر عن وجود مشروع حاليا داخل أروقة استوديوهات روكستار يتم العمل عليه من طرف فريق فرعي .

عبارة عن نسخة محسنة أو ريميك تجميعة كاملة لثلاثية Grand Theft Auto الأصلية التي تضم في صفوفها GTA 3 و GTA Vice City تم GTA San Andreas ، وقد كشف هذا المستخدم عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على صورة لبطاقات Shark التي تعتبر حزمة نقود رقمية داخل GTA Online .

 

إلا أن هذه البطاقات تظهر رقم تسلسلي لسنوات 2001 و 2002 تم 2004 بالإضافة إلى 2013 و هو التاريخ الذي يوثق لموعد إصدار الثلاثية الكلاسيكية بالإضافة إلى GTA 5 ، فهل هذا معناه أن لعبة GTA 5 Remastered ليست الإصدار المحسن الوحيد الذي يشتغل عليه فريق روكستار ؟ 

 

كل شيء ممكن خاصة أن هذا حلم يراود مجموعة كبيرة من اللاعبين و هو مشاهدة سلسلة Grand Theft Auto تعود إصداراتها الكلاسيكية في شخص GTA San Andreas و GTA Vice City بمعية GTA 3 لكنها تظل معطيات غير رسمية و بالتالي نحتفظ بها في مجلد الإشاعات و التسريبات الغير المؤكدة إلى حين وجود مصادر قوية أو إعلانات رسمية من جانب المصدر الرئيسي و هو استوديوهات روكستار ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent