recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل مثيرة عن لعبة GTA 5 بنسخة جهاز بلايستيشن 5 ، نقل شخصيات GTA Online و تحسينات على محرك RAGE !

 تسريب تفاصيل مثيرة عن لعبة GTA 5 بنسخة جهاز بلايستيشن 5 ، نقل شخصيات GTA Online و تحسينات على محرك RAGE

 

تسريب تفاصيل مثيرة عن لعبة GTA 5 بنسخة جهاز بلايستيشن 5 ، نقل شخصيات GTA Online و تحسينات على محرك RAGE

خلال فترة ما العام الماضي تمت إماطة اللثام رسميا عن لعبة GTA 5 Remastered بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و التي ستكون فرصة مواتية أمام جميع المستخدمين للحصول على نسخة من اللعبة لأجهزة الألعاب المنزلية للجيل الجديد و هو ما سبق لنا تخصيص مجموعة من التقارير و المحتويات عنه في موقعنا GAMES 4 FANS انطلاقاً من التسريبات و الإشاعات التي تمت الإشارة إليها من جانب عدة مصادر قريبة من استوديوهات روكستار و أخرى رسمية تم تقديمها بشكل حصري على موقعنا دائما في إطار تغطية جميع عناوين استوديوهات روكستار .

 

و بما أن أغلب المتتبعين لدينا مهتمين بأخبار هذا الفريق المطور لا يمكن أن نبخل عليكم بالجديد الأمر الذي يمكن الإطلاع عليه انطلاقاً من منشورات موقع منتدى GTA Forum الذي يظل بوابة جميع محبي عناوين استوديوهات روكستار مثل GTA و Red Dead Redemption للحصول على كافة الأخبار و الإشاعات تحديدا .

 

و هو ما شارك معنا تحت لوائه كل من المستخدمين alloc8or و أيضا Tez2 المعروفين بتتبع كل كبيرة و صغيرة عن أخبار سلسلة GTA المزيد من المعطيات بخصوص مشروع نسخة ريماستر المنتظرة من لعبة GTA 5 على جهاز بلايستيشن 5 وتحديدا طور GTA Online الذي أفاد بخصوصه مجموعة من المعطيات التي سنقدمها على شكل نقاط فى هذا التقرير دائما .

 

حيث و بناء على ملفات تحديثات طور GTA Online الأخيرة فقد استغل هؤلاء معرفتهم الكبيرة بمجال أكواد البرمجة ليتم التنقيب بشكل كبير جدا داخل ملفات اللعبة حتى تم السقوط على مجموعة ملفات تضم أكواد برمجية تشير إلى نسخة جهاز بلايستيشن 5 على الأقل و التي تهم عدة معطيات سنوافيكم بها بشكل مباشر أسفل الموضوع فتابعوا معنا ،، تحياتي.

- لعبة GTA Online على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ستتيح لك نقل شخصيتك من نظام أجهزة إكسبوكس ون أو بلايستيشن 4 تم البي سي باستخدام Social Club .
 

- عملية نقل التخزينات الخاصة بالشخصية قد تفقدك جميع تقدمك في لعبة GTA Online .
 

- الشخصية الرئيسية الخاصة بك على GTA Online يمكنك استخدامها على التوالي بين جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .
 

- اللعبة قد تدعم أحدث التحديثات التي استفاد منها محرك الرسومات RAGE على Red Dead Redemption 2 .
 

- المؤثرات البصرية ستكون مختلفة سواء الإضاءة أو التكسترات بعالم GTA 5 Remastered .
 

- المحرك الفيزيائي للشخصيات و أيضا الحركة من شأنه الإستفادة من هذه القفزة النوعية .
 

- عالم اللعبة أيضا سيحصل على مجموعة تطويرات وتحسينات حتى تلائم اللعبة نسخة محرك RAGE الخاص بأستوديو روكستار بناء على كود برمجي تم العثور عليه .
 

- طبعاً هذه الإشاعات تظل محط شك و غير رسمية لكن بما أن لعبة GTA 5 Remastered قادمة رسميا خلال نهاية هذا العام يمكن أن نتوقع خرجات إعلامية من جانب استوديوهات روكستار حتى تؤكد أو تنفي جميع هذه المعطيات بصفة نهائية مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 معا .

 

google-playkhamsatmostaqltradent