رسميا سوني تحيل موقع Killzone على التقاعد بصفة نهائية و رسالة إلى جمهور السلسلة !

أخر الاخبار

رسميا سوني تحيل موقع Killzone على التقاعد بصفة نهائية و رسالة إلى جمهور السلسلة !

 رسميا سوني تحيل موقع Killzone على التقاعد بصفة نهائية و رسالة إلى جمهور السلسلة

 

رسميا سوني تحيل موقع Killzone على التقاعد بصفة نهائية و رسالة إلى جمهور السلسلة

سلسلة Killzone تم إطلاقها خلال عام 2004 من طرف أستوديو Guerrilla Games وكذلك Supermassive Games وتحديدا داخل مكاتب هذه الفرق التي عرفت إنطلاقة هذه السلسلة التي أعجب بها قاعدة كبيرة جداً من المستخدمين حول العالم و معها سيتم توفير مجموعة كبيرة من الإصدارات انطلاقاً من الجزء الثاني و الثالث الرائعين على جهاز بلايستيشن 3 و من تم عن طريق جزء Killzone Mercenary الحصري على جهاز بلايستيشن فيتا .

 

قبل أن يتم التعريج على مشروع لعبة Killzone Shadow Fall الحصرية لجهاز بلايستيشن 4 مع الإطلاق و التي كانت نوعاً ما الإصدار الذي لم يتوفق فيه أستوديو Guerrilla الهولندي و من تم التعريج من طرفه إلى مبادرات أخرى و أفكار جديد تمثلت في إطلاق العنان لمشروع لعبة Horizon Zero Dawn و الأن من خلال Horizon Forbidden West لكن سلسلة Killzone يظل مصيرها مجهول للغاية .

 

وهو ما يصلنا جديده خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق منشور من موقع VGC الذي لاحظ قبل فترة قصيرة أن موقع السلسلة أصبح غير قابل للدخول على الإطلاق وكلما تحاول الولوج إليه يتم نقلك مباشرة إلى موقع بلايستيشن الرئيسي و هو ما كان فعلا يطرح أكثر من علامة استفهام حول إمكانية أن يتم إيقاف أو التخلي على السلسلة الشيء الذي جاءت المعطيات النهائية بخصوصه في رسالة من شركة سوني التي تخبر جمهور سلسلة Killzone أن موقع Killzone. com تمت إحالته على التقاعد بصفة نهائية و مستقبلا جميع من يحاول الدخول الى الموقع سيتم نقله مباشرة على موقع بلايستيشن الرئيسي PlayStation. com.

 

 مؤكدة أن هذا المستجد لا يهم التأثير على التجربة من خلال عناوين Killzone Mercenary و أيضا Killzone Shadow Fall ما دامت تواصل تقديم خدماتها على مستوى اللعب الجماعي بما في ذلك جميع بيانات اللاعبين و الإحصائيات لكن بالمقابل لم يعد من الممكن إنشاء مجموعات Clans داخل Killzone Shadow Fall ما يعني أن المزيد من التحديثات قادمة في هذا الشأن من طرف أستوديو Guerrilla Games الذي توجه بالشكر إلى جمهور السلسلة على كافة هذه السنوات من الدعم لموقع السلسلة الرسمي قبل إغلاقه بصفة نهائية ،، تحياتي.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -