recent
أخبار ساخنة

لعبة Returnal تغير موعد إطلاقها النهائي إلى تاريخ جديد لهذا السبب..!

 لعبة Returnal تغير موعد إطلاقها النهائي إلى تاريخ جديد لهذا السبب

 

لعبة Returnal تغير موعد إطلاقها النهائي إلى تاريخ جديد لهذا السبب

تظل لعبة Returnal من بين العناوين المنتظرة خلال شهر مارس المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و ذلك منذ الكشف عنها من طرف أستوديو Housemarque الذي يظل من بين الفرق الخارجية التي تتعاون مع سوني خلال كل جيل من أجهزة بلايستيشن وهو ما يسجل من جديد عن طريق جهاز بلايستيشن 5 و الذي ربما يكون بمثابة بداية حقبة جديدة في تاريخ هذا الفريق الصغير جدا .

 

والذي كشف عن عنوان Returnal الجديد خلال فترة سابقة من العام الماضي و ظلت التفاصيل عن هذا الأخير جد متحركة إلى غاية ما تم الكشف عن موعد الإطلاق المقرر في تاريخ 19 مارس حصريا لجهاز بلايستيشن 5 .

 

إلا أن هذا التاريخ لغاية الأسف أصبح من الماضي الأن بحكم أن الفريق المطور أعلن منذ ساعات قليلة فقط عن طريق تغريدة بحساب بلايستيشن الرسمي أنه و بتشاور مع قطاع بلايستيشن فقد تبين أن اللعبة ما تزال فعلا بحاجة على مجموعة من اللمسات و الرتوشات البسيطة حتى تصبح بالمستوى المنتظر لعنوان من أستوديو Housemarque .

 

و الأهم أنها حصرية مطلقة لجهاز بلايستيشن 5 فقط ما يعني أن الخطأ ممنوع خاصة في ظل البداية التي تبصم عليها شركة سوني مع انطلاقة هذا الجيل الجديد من الأجهزة ، و قد تم إقرار تاريخ جديد من طرف الفريق المطور الذي تحدد يوم 30 أبريل المقبل وهو موعد بعيد جداً عن التاريخ السابق أكيد سيمنح متسع من الوقت لتفادي الضغط .

 

خصوصا في هذه المرحلة من عملية التطوير التي تتسم دائما بالعمل المكثف من جانب المطورين لهذا إرتأت سوني و قطاع Sony Interactive Entertainment إلى قبول هذا الطلب تحديدا حتى يتسنى لهؤلاء تقديم منتج بالمستوى المنتظر منه دائماً حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent