recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث 1.11 عاجل لإصلاح مشاكل التحديث السابق !

 لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث 1.11 عاجل لإصلاح مشاكل التحديث السابق

 

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث 1.11 عاجل لإصلاح مشاكل التحديث السابق

سبق لنا عن طريق الموقع أن أشرنا على أساس أن لعبة Cyberpunk 2077 فعلا ستستفيد من تحديث جديد و ذلك حسب وعود تقدم بها الفريق المطور CD Projekt Red بعدما علمه بمجموعة من المشاكل التي طفت على الواجهة مباشرة بعد إطلاق التحديث الرئيسي مؤخرا رقم 1.10 .

 

و الذي حسن بشكل كبيرة من التجربة العامة للمستخدمين في هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تحديداً إلا أنه و بالمقابل المستخدمين على هذه الأجهزة بمعية نظرائهم في جهاز البي سي أصبحوا يعانون من عدة مشاكل أخرى غريبة ظهرت مع التحديث الرئيسي يظل من أهمها عطب في مهمة Down of the Street الذي يغير مسارها و لا تعمل بالشكل الطبيعي و يجب أن تنجز بمجموعة من الخطوات حتى يتسنى لك الإستفادة من هذه المهمة الأساسية .

 

و مجموعة لاعبين وجدوا نفسهم عالقين في هذه المرحلة تحديدا وهو ما استدعى تدخل عاجل من طرف الفريق المطور الذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي شاركه في مختلف الصفحات و الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .

 

أن لعبة Cyberpunk 2077 حصلت على تحديث مصحح صغير تحت رقم 1.11 يساهم في إعادة الأمور إلى نصابها على الأقل فيما يتعلق بهذه المهمة و كذلك بمشكلة التوليد العشوائي للمعدات في اللعبة و التي أخدت وضعها الطبيعي تقريبا بعد هذا التحديث الجديد لنسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

 

فإنتظار التحديث الرئيسي الضخم لشهر فبراير المقبل و الذي من المتوقع أن يحمل في جعبته مجموعة من التحسينات و الإصلاحات الجذرية جدا قبل فسح المجال أمام المحتويات الإضافية المجانية المنتظرة خلال هذا العام ،، تحياتي. 

google-playkhamsatmostaqltradent