recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أفضل إطلاق رقمي في التاريخ !

 لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أفضل إطلاق رقمي في التاريخ

 

لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أفضل إطلاق رقمي في التاريخ

ما تزال المعطيات عن لعبة Cyberpunk 2077 ترخي بظلالها في الواجهة الشيء الذي يمكن أن نسجل خلال المستجدات التي طفت طيلة هذا الأسبوع انطلاقاً من توفير التحديث الرئيسي الأول من نوعه للعبة بالإضافة إلى المشاكل التي رافقت هذا الأخير و هو ما يمكن أن نواصل الحديثة عنه .

 

لكن هذه المرة عن طريق قراءة في تفاصيل أخرى لا تقل شأن تمت مشاركتها معنا من طرف فريق Super Data المتخصص في إحصائيات مبيعات الألعاب و الأجهزة الذي أفاد من خلال مجموعة معلومات على موقعه الرسمي قبل أيام من الأن أن مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 على المستوى الرقمي فعلا حققت إنجاز تاريخي غير مسبوق .

 

بحكم أنه ومن أصل مبيعات اللعبة الإجمالية فقد كانت ما يناهز 10,2 مليون نسخة مباعة عبارة عن إصدارات رقمية فقط و جاءت نسبة الأسد منها موجهة إلى جهاز البي سي بما يناهز 80% في حين أن البقية كانت موزعة بين أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

و طبعا هذه الأرقام تشمل أيضا الإصدارات التي تم استردادها من طرف اللاعبين و التي حسب ذات التقرير المتوفر من طرف الموقع فقد كانت غير مؤثرة بنسبة كبيرة جدا على مبيعات اللعبة الإجمالية بحكم أن الفريق المطور أعلن خلال تاريخ 22 ديسمبر الماضي أن مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 حققت رقم 13 مليون نسخة على جهاز البي سي و إكسبوكس ون تم بلايستيشن 4 و طبعا يمكن أن ننتظر المزيد من التفاصيل خلال المرحلة المقبلة عن اللعبة .

 

سواء من خرجات الفريق المطور CD Projekt للكشف عن جديد المبيعات الإجمالية و تأثير عملية استرداد النقود من طرف اللاعبين على المؤدى الإجمالي لهذه الأخيرة في الأسواق خاصة أنها ما تزال غائبة على متجر بلايستيشن ستور خصوصا في ظل الأداء الكارثي الذي ما تزال تبصم عليه اللعبة حسب أول الآراء من المستخدمين بعد إطلاق التحديث الرئيسي الأول تحت رقم 1.10 و هو ما شاركنا معكم على المقالة من هنا ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent