recent
أخبار ساخنة

بعد إطلاق تحديث لعبة Cyberpunk 2077 رقم 1.10 اللاعبون يشتكون من ظهور مشاكل جديدة !

 بعد إطلاق تحديث لعبة Cyberpunk 2077 رقم 1.10 اللاعبون يشتكون من ظهور مشاكل جديدة

 

بعد إطلاق تحديث لعبة Cyberpunk 2077 رقم 1.10 اللاعبون يشتكون من ظهور مشاكل جديدة

الأخبار عن لعبة Cyberpunk 2077 ما تزال حاضرة ومتواجدة في الساحة وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الفارطة حيث و عن طريق تتبع المعطيات التي طفت على الواجهة من خلال منتديات اللعبة الرسمية يمكن أن نكتشف وجود مجموعة من الإنتقادات الموجهة إلى الفريق المطور في شخص أستوديو CD Projekt Red .

 

و الذي أطلق خلال الساعات الماضية تحديث رئيسي أول من نوعه للعبة تحت رقم 1.10 و الذي من المتوقع أن يعالج مجموعة من المشاكل و الأخطاء داخل اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بمعية البي سي إلا أنه أكثر انتظارا على أجهزة الألعاب المنزلية ما دامت أكثر من تضرر بفعل إطلاق اللعبة و هي غير جاهزة بعد .

 

الشيء الذي يمكن أن نتابع عن طريق التفاصيل التي وردت قبل ساعات من طرف مجموعة مستخدمين حول العالم حيث أفاد هؤلاء أن اللعبة أصبحت تظهر فيها مشاكل عديدة و جديدة لغاية الأسف فمثلا أداء هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 العادي أصبح أقل من السابق كما تم تخفيض جودة الرسومات مع تقليل تواجد الشخصيات في عالم اللعبة NPC و غيرها من المحتويات الأخرى بحسب قول المستخدمين .

 

إد يضيف هؤلاء أن اللعبة أصبحت تتوقف بشكل متكرر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون معا أكثر من دي قبل ، طبعا مشاكل من هذا القبيل تعيد اللعبة إلى نقطة الصفر مجددا فإنتظار المزيد من التحديثات لإصلاح ما أفسده هذا التحديث الذي و شخصيا من خلال تجربتي له فقد تبين لي أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو على الأقل أصبحت قابلة للعب .

 

و لو أنه ما تزال تعاني من مجموعة أخطاء في عدة مهام و مراحل تجعلك عالق فيها إلى غاية إطلاق التحديث الضخم لشهر فبراير المقبل و الذي بنسبة كبيرة جدا متوقع أن يصلح أغلب الأخطاء البرمجية تحديدا و هو ما يمكن أن يحسن من التجربة لدى المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 معا ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent