recent
أخبار ساخنة

بعد مشاكل التحديث الجديد للعبة Cyberpunk 2077 أستوديو CD Projekt يقترح حل عاجل قبل إطلاق تحديث إصلاحي آخر !

 بعد مشاكل التحديث الجديد للعبة Cyberpunk 2077 أستوديو CD Projekt يقترح حل عاجل قبل إطلاق تحديث إصلاحي آخر

 

بعد مشاكل التحديث الجديد للعبة Cyberpunk 2077 أستوديو CD Projekt يقترح حل عاجل قبل إطلاق تحديث إصلاحي آخر

لعبة Cyberpunk 2077 ما تزال تفرض نفسها على مستوى الساحة وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من المعطيات التي توفرت في موقعنا تحديدا حيث تطرقت على موقعنا إلى عدة نقاط و تفاصيل طفت على الواجهة مباشرة بعد إطلاق التحديث الجديد للعبة رقم 1.10 الذي كان من المتوقع أن يصلح مجموعة مشاكل داخل اللعبة و هو ما نجح فيه إلى حد كبير .

 

إلا أن هذا الأخير أضاف إلى اللعبة حزمة من الأخطاء و المشاكل البرمجية الجديدة يظل من أهمها مشكلة تحول دون إنطلاق مهمة Down on The Street بالشكل الصحيح حيث أن الحوار مع شخصية Takemura لا ينطلق في كل الأحوال لاستكمال المرحلة .

 

وهو ما جعل الجمهور فعلا يستشيط غضبا خاصة من ظل ينتظر إلى غاية إطلاق تحديث شهر يناير حتى يعود إلى اللعبة و هو ما جعل الفريق المطور CD Projekt يدخل على الخط لتقديم توضيحات عن طريق حسابه المخصص للدعم الفني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

حينما أكد أنه بصدد العمل على تحديث عاجل لإصلاح هذه المشكلة خلال الأيام القليلة المقبلة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي  و هي سابقة من نوعها حسب ما أعتقد نشاهد فيها تحديث جديد لإصلاح مشاكل تحديث كان في الأصل هدفه إصلاح مشاكل اللعبة عند إطلاقها .

 

واضح أنه من الصعب تفسير ذلك لكن هذا واقع الحال و ما على المستخدمين من رواد اللعبة سوى تفهم الوضع مع أستوديو CD Projekt الذي ما يزال يعاني الأمرين مع هذه الأخيرة و لهذا الغرض أقترح حل عاجل يمكن استخدامه عن طريق تتبع الخطوات التالية كما جاء عن طريق منشور على منتدى اللعبة الرسمي في انتظار توفير تحديث يجب أن يكون موجه لإصلاح هذا الخطأ الفادح بكل تأكيد ،، تحياتي.

الخطوات الأساسية لتجاوز المشكلة :

- أعد تحميل ملف الحفظ للعبة قبل مغادرة Takemura و V لمكتب Wakako .
- أكمل المحادثة مباشرة مع Takemura أمام المكتب.
- مباشرة بعد إنهاء المحادثة و خلال تحديث المهمة انتظر لمدة 23 ساعة عن طريق تمرير الوقت بشكل سريع.
- أنظر هل Holocall يعمل الأن رفقة المحادثة مع Takemura و التي ربما تنطلق مباشرة بعد محادثة هاتفية مع Judy حسب ما جاء في موقع Kotaku .

google-playkhamsatmostaqltradent