recent
أخبار ساخنة

بالصور أستوديو Platinum Games يشوق لإعلان ضخم قادم قريبا في عام 2021 !

 بالصور أستوديو Platinum Games يشوق لإعلان ضخم قادم قريبا في عام 2021

 

بالصور أستوديو Platinum Games يشوق لإعلان ضخم قادم قريبا في عام 2021

أستوديو Platinum Games في الفترة الماضية عانى من ركود كبير خاصة بعدما تقرر تأجيل الكشف عن المشروع الجديد و الإعلان المتبقي من سلسلة إعلانات هذا الأخير حيث كان قد وعد منذ أشهر قليلة فقط بأنه يمتلك مجموعة من الإعلانات المهمة قادمة على موقع Platinum 4 و هو فعلا ما أدرج خلال عدة أسابيع سابقة .

 

و حاليا ما يزال هناك إعلان ضخم و منتظر يجب أن يتوفر قريبا وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق الموقع الرسمي المخصص لهذا الأخير و الذي عن طريق تحديث للبيانات يمكن أن نكتشف وجود مستجدات مثيرة حقا و أولها أن الفريق يحدد أخيرا موعد الكشف عن المشروع الجديد و الذي سيكون حتما هذا العام .

 

بالصور أستوديو Platinum Games يشوق لإعلان ضخم قادم قريبا في عام 2021

إلا أن التاريخ النهائي بالضبط غير محدد كما توضح الصورة من الموقع الرسمي لهذا الأخير الشيء الذي يجعل مجموعة من الأسئلة تتراقص في مفكرة الجمهور ككل حول إمكانية أن يكون هذا الإعلان مرتبط مثلا بسلسلة Bayonetta و الجزء الثالث القادم على جهاز نينتندو سويتش أو أنه ربما مشروع لعبة جديدة تماما .

 

فجميعها توقعات يمكن أن تصيب كما يمكن أن تخطئ الهدف لهذا لا يسعنا سوى ترقب التفصيل القادمة من طرف هذا الفريق الذي من المتوقع أن يحمل لنا في جعبته إعلانات مثيرة كما تعودنا و أن لا تكون مثل مزحة فاتح أبريل التي كان ضحيتها الجمهور خلال العام الماضي و أن يكون هذا الأخير فعلا مشروع حقيقي هذه المرة .

 

خصوصاً أن الأنظار متجهة صوب هذا الفريق الياباني بعد تجديد رغبته بالعمل مرة أخرى على لعبة Scalebound الملغية من مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس ون و بالتالي كل شيء يظل جائر طبعا و لو أن مايكروسوفت أغلقت هذا الباب لكنه طرح ممكن دائما في ظل رغبة الفريق المطور منذ فترة ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent