recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن تعاون بين لعبة Garena Free Fire و مسلسل الأنمي الشهير " هجوم العمالقة " في هذا الموعد..!

 الإعلان رسمياً عن تعاون بين لعبة Garena Free Fire و مسلسل الأنمي الشهير " هجوم العمالقة " في هذا الموعد

 

الإعلان رسمياً عن تعاون بين لعبة Garena Free Fire و مسلسل الأنمي الشهير " هجوم العمالقة " في هذا الموعد

لعبة فري فاير Garena Free Fire تعتبر من بين العناوين الشهيرة على مستوى ألعاب الباتل رويال من خلال الهواتف الذكية بنظام اندرويد و كذلك iOS حيث أخدت إشعاع كبير في السنوات القليلة الماضية حتى بعد خروج لعبة PUBG Mobile إلى الوجود إلى أنها ما تزال مستمرة في الحضور و تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا.

 

و كما تابعنا مؤخراً فقد أعلنت هذه الأخيرة عن مجموعة من الأحداث و المبادرات التي جعلت جمهورها متحمس للمزيد بداية من التعاون مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم مرورا بمجموعة من المحتويات الأخرى.

 

و التي ستعزز قريبا بمحتوى جديد عبارة عن تعاون بين اللعبة و مسلسل الانمي الشهير هجوم العمالقة Attack on Titan و هو التعاون الذي من المتوقع أن يحمل مجموعة من الشخصيات و الملابس الحصرية داخل عالم اللعبة أو شيء من هذا القبيل بنسبة كبيرة جدا كما جاء في نص الإعلان من طرف الفريق الصحفي لدى قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مطوري اللعبة على مختلف الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي وجاءت التفاصيل كالتالي : 

" نعلن اليوم عن شراكة عالمية مع شركة النشر اليابانية كودانشا- Kodansha لاستخدام محتوى مسلسل "هجوم العمالقة - Attack on Titan " الذي يعد أكثر مسلسلات الرسوم المتحركة اليابانية (الأنمي) انتشارا، وذلك في لعبة فري فاير المصنفة كأشهر ألعاب الجوال في العالم. بحيث تعتمد هذه الشراكة على استراتيجية غارينا للارتقاء بتجربة لاعبي في فاير وتعزيز خبرتهم عبر التعاون مع أبرز الأسماء والشخصيات في العالم. ومن المخطط أن يتم إطلاق حدث الكروس أوفر الجديد في مارس القادم. " 

طبعا الإعلان واضح جداً أنه سيكون واعد للغاية خاصة في هذه الفترة التي يتم من خلالها بث حلقات الموسم الأخير من مسلسل الأنمي و الذي يعرف تفاعل كبير من لدن الجمهور دون حد سواء فى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و بالتالي تعاون من هذا القبيل يبدوا أن أكبر مستفيد منه ستكون هي لعبة الباتل رويال فري فاير Garena Free Fire ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent