recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن وفاة رئيس و مؤسس شركة ZeniMax Media مالكة استوديوهات Bethesda !

 الإعلان عن وفاة رئيس و مؤسس شركة ZeniMax Media مالكة استوديوهات Bethesda

 

الإعلان عن وفاة رئيس و مؤسس شركة ZeniMax Media مالكة استوديوهات Bethesda

لم يمضي على وفاة الممثلة Jeanette Maus المشتركة في لعبة Resident Evil 8 Village سوى أيام قليلة فقط كما جاء في إعلان شركة كابكوم حتى أعلنت خلال اللحظات القليلة الماضية شركة Bethesda عن رحيل أحد الأسماء المهمة على مستوى صناعة الألعاب بصفة عامة .

 

و هنا الحديث عن السيد Robert A. Altman مؤسس و رئيس مجموعة ZeniMax Media المالكة لأستوديو Bethesda و كذلك فريق id Software بالإضافة إلى استوديوهات Arkane ، حيث يعتبر الرجل بمعية Christopher Weaver من مؤسسي مجموعة ZeniMax Media خلال شهر مايو من عام 1999 و التي قدمت مجموعة من العناوين الضخمة و السلاسل المشهورة على مستوى صناعة الألعاب مثل The Elder Scrolls V Skyrim و كذلك Fallout 4 تم أيضا Doom Eternal و المزيد من العناوين ، و هذا كان نص التغريدة من أستوديو Bethesda

" نشعر بحزن عميق لإعلان وفاة روبرت ألتمان ، المؤسس والرئيس التنفيذي لدينا. لقد كان صاحب رؤية وصديقًا ومؤمنًا بروح الناس وقوة ما يمكنهم تحقيقه معًا، لقد كان قائدًا رائعًا وإنسانًا طيبا " 

السيد Robert A. Altman توفي عن عمر يناهز 74 عاما و لم يتم الحديث عن أسباب الوفاة حيث تم نشر الخبر مباشرة عن طريق تغريدة على مستوى حساب الفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الشيء الذي جعل مجموعة من الشخصيات المعروفة على مستوى صناعة الألعاب تعلق على خبر وفاة السيد روبرت ألتمان .

 

من ضمنهم رئيس شركة Electronic Arts الذي شارك كلمة بخصوص هذا الأخير يصف فيها الرجل و طيبة أخلاقه كما أنه استغل الفرصة لتوجيه عبارات التعزية لجميع أفراد أسرته و أصدقائه و هذا كان نص الرسالة الموجهة من Andrew Wilson رئيس المدير العام لشركة EA : 

" كان روبرت أحد الشخصيات العظيمة في صناعتنا، لقد كنت أحترمه بشدة وأقدر صداقتنا القديمة حيث شاركنا العديد من وجبات العشاء الرائعة وغيرها من أكواب النبيذ معًا ، وسوف نفقد صديقا يتمتع بخصال جد حميدة ونزاهة، كان روبرت شخصًا مميزًا وكلنا في Electronic Arts نتعاطف مع عائلته وأصدقائه وزملائه "

google-playkhamsatmostaqltradent