recent
أخبار ساخنة

مصمم موسيقى سلسلة Silent Hill يؤكد وجود إعلان ضخم و منتظر من طرف اللاعبين خلال هذه الفترة..!

 مصمم موسيقى سلسلة Silent Hill يؤكد وجود إعلان ضخم و منتظر من طرف اللاعبين خلال هذه الفترة

 

مصمم موسيقى سلسلة Silent Hill يؤكد وجود إعلان ضخم و منتظر من طرف اللاعبين خلال هذه الفترة

سلسلة Silent Hill غابت لسنوات عديدة إلا أن هذا لا يمنع الجمهور من مواصلة تقديم طلبات الحصول على جزء جديد و لو أنه كونامي ما تزال لم تتحرك في هذا الإتجاه و تواصل جس نبض الجمهور على الرغم من مجموعة مجموعة إشاعات و تسريبات من قبل عن كون السلسلة ستعود على شكل حصرية لجهاز بلايستيشن 5 و ذلك في إطار استماع سوني لجمهورها منذ سنوات حيث كانت و ما تزال هذه الأخيرة تستمع إلى مجتمع اللاعبين لكن بالنسبة لسلسلة Silent Hill فقد كانت الأمور نوعا ما معقدة .

 

بحكم أن أغلب المطورين ممن إشتغلوا عليها في السابق فعلا غادروا الشركة و كذلك العديد من القدماء منهم لم يعد موظف داخل كونامي و بالتالي مسألة تقديم جزء جديد فعلا ما تزال محط شكوك و لو أنني شخصيا شاركت معكم من خلال الموقع مجموعة من التفاصيل و المعلومات الحصرية .

 

مفادها أن المشروع قائم و موجود تحت التطوير داخل شركة سوني حصريا لجهاز بلايستيشن 5 ، لكن اليوم لدينا جديد في هذا الصدد و هو ما تمت إماطة اللثام عنه من جانب السيد Akira Yamaoka مصمم موسيقي سلسلة Silent Hill التاريخي و الذي بمناسبة إطلاق لعبة The Medium الحصرية على جهاز البي سي و إكسبوكس سيريز اكس كانت له فرصة إجراء لقاء صحفي مع الفريق العربي Al Hub عن طريق منصة اليوتوب من هنا والذي كان بمثابة الفرصة المواتية أمام هذا الأخير للرد على عدة أسئلة مطروحة من أهمها مشاريعه المقبل ؟ 

 

السيد اكيرا لم يتردد في تقديم تفاصيل عن هذا الأمر حينما أكد أنه فعلا يمتلك مشروع جديد سيتوفر قريبا و تحديدا في صيف هذا العام و الذي سيتم تقديمه لأول مرة في هذه الفترة مضيفا ضمن إطار التلميحات أنه مشروع منتظر من طرف مجموعة كبيرة من اللاعبين لعدة سنوات فهل يا ترى يقصد عودة سلسلة Silent Hill المنتظرة ؟ 

 

كل شيء وارد و ممكن للغاية لكن طبعاً سننتظر طويل قبل الحصول على أول التفاصيل الرسمية في هذا الشأن و لو أنني شخصيا أعتبر تصريح السيد اكيرا بمثابة أول تلميح على إمكانية الكشف عن اللعبة الجديدة في حدود شهر يونيو و أغسطس المقبل ، ما رايكم متابعينا في هذه التفاصيل و هل تعتقدون أن المشروع المقصود من Akira Yamaoka فعلا هو سلسلة Silent Hill ؟ ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent