recent
أخبار ساخنة

سلسلة Silent Hill تعود من جديد مرة أخرى لكن..!

 سلسلة Silent Hill تعود من جديد مرة أخرى لكن

 

سلسلة Silent Hill تعود من جديد مرة أخرى لكن

يبدو أن شركة كونامي ما تزال تريد اللعبة بأعصاب جمهور سلسلة Silent Hill و ذلك بالنظر للطريقة التي تعتمد عليها هذه الأخيرة في محاولة منها لجلب إهتمام الجمهور إليها ، هذه الأخيرة أعلنت قبل أيام قليلة فقط من الأن عن كون قطاع ألعاب الفيديو لن تتخلى عنه و هو الخبر الذي جعل الجميع مرتاح من إمكانية عودة مجموعة من السلاسل الرائعة التي تمتلك الشركة اليابانية .

 

ولعل أبرزها سلسلة ألعاب الرعب و البقاء Silent Hill التي تظل من بين المطالب الأساسية هي عودتها من خلال إصدارات جديدة أو على الأقل إصدار ريماستر أو ريميك لأحد الأجزاء السابقة خصوصا أن مثل هذه المبادرات أبانت عن فعالية كبيرة جدا خصوصا عن طريق سلسلة Resident Evil و كيف أن كابكوم أعادت إحياء مجموعة من الإصدارات الكلاسيكية بكل إتقان و تحديدا الجزء الثاني Resident Evil 2 Remake الذي كان رائع بكل المقاييس .

 

الأمر الذي يجعل كل شيء وارد خصوصا أن كونامي تحاول التلميح بعودة السلسلة و هو ما يتأكد من جديد عن طريق إعلان عن عودة هذه الأخيرة من خلال تعاون مشترك بينها و بين لعبة Dark Deception Monsters and Mortals المشهورة لدى مجتمع اللاعبين على جهاز البي سي .

 

حيث و بعد مرحلة أولى أو تعاون أول من خلال لعبة Dead by Daylight فقد حان الوقت أمام لعبة Dark Deception لكي تستفيد هي الأخرى من محتوى مخصص لعالم سلسلة Silent Hill و الذي تم الكشف عنه من خلال العرض الرسمي بالفيديو حيث يظل غير معروف نوعية المحتوى الذي من المتوقع أن توفر كونامي من خلال هذا التعاون الجديد مع لعبة Dark Deception و أستوديو Glowstick Entertainment .

 

لكن من خلال العرض الرسمي أمكننا تسجيل حضور للمسات موسيقية من المبدع Akira Yamaoka بالإضافة إلى بعض الصور من جزء Silent Hill 3 و طبعا سننتظر مزيد من الوقت حتى نتعرف على طبيعة هذا التعاون و الذي سيتوفر خلال الشهر القادم .

 


على أمل أن تتحرك المياه الراكدة داخل معترك كونامي التي لم توفر أي إصدار جديد منذ عام 2012 و بالتالي فقد حان الوقت لإعادة هذه السلسلة خاصة أن شعبيتها جارفة للغاية في صفوف الجمهور العربي تحديدا و الذي نلاحظ على مستوى التفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي تعبيره الدائم عن رغبته بالحصول على إصدار جديد من السلسلة .

 

و هو طلب مشروع لابد أن تتفاعل معه بشكل إيجابي كونامي في القريب العاجل خاصة بعد الإشاعات عن وجود مشروع سري يجمع بينها و بين سوني Sony Interactive Entertainment لتقديم عنوان حصري على جهاز بلايستيشن 5 لكن لا شيء من هذا يحمل طابع الرسمية لغاية الأسف ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent