recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن مشروع لعبة Silent Hill لجهاز PS5 !

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن مشروع لعبة Silent Hill لجهاز PS5

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن مشروع لعبة Silent Hill لجهاز PS5

خلال الأيام القليلة الماضية كنا سباقين للحديث عن مشروع لعبة Silent Hill و كيف أن هذه الأخيرة تحت التطوير منذ فترة طويلة جدا على جهاز بلايستيشن 5 لكن التفاصيل جد محدودة حينها إلا أن الصحفي الفرنسي Julien Chièze قرر الخروج من جديد عبر بث مباشر يوم أمس للحديث بشكل أعمق عن اللعبة .

حينما أكد أن الأخبار التي توصل بها فعلا منذ فترة قصيرة من مصدره الخاص تفيد بأن اللعبة قيد التطوير منذ فترة وفعلا حصرية على جهاز بلايستيشن 5 القادم لكن الفريق الذي أكد أنه يعمل عليها ليس كما يتوقع المستخدمين مضيفا أن اللعبة تحت التطوير من طرف أحد المطورين ممن تتعاون معهم سوني قبل فترة دون أن يذكر إسمه .

و هو ما جعل العديد من المستخدمين في البث المباشر يطرحون مجموعة من الأسماء على الصحفي من بينهم هيدو كوجيما حيث رفض التعليق على الأمر ، لكن من جهة أخرى اكد أن المشروع لا علاقة له تماما باللعبة التي كانت قد ألغيت قبل سنوات من جانب كونامي بعد مغادرة هيدو كوجيما .

و لو أن توقعاتي من خلال مشاهدة البث المباشر أن المطور الياباني فعلا هو من يعمل عليها خاصة حينما صرح الصحفي أن الفريق المسؤول عليه المطور كانت هناك مجموعة إشاعات عن إمكانية الاستحواذ عليه من جانب شركة سوني لكن في الواقع هي كانت بصدد التعاون معه لكي يعمل على سلسلة Silent Hill .

مضيفا أنه لا يعلم هل فعلا سيتم الكشف عنه اللعبة خلال حدث هذا اليوم PlayStation 5 Showcase لكنه متأكد من طاقم العمل و تواجد المشروع منذ فترة طويلة تحت التطوير الشيء الذي يجعل الأنظار فعلا متجهة صوب هذا البث المباشر الأمر الذي سنحاول متابعة كل كبيرة و صغيرة عنه إلى غاية انطلاقه في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent