جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

الكشف عن مدة مؤتمر PlayStation 5 Showcase و المحتويات المؤكدة لغاية اللحظة..!

الكشف عن مدة مؤتمر PlayStation 5 Showcase و المحتويات المؤكدة لغاية اللحظة

الكشف عن مدة مؤتمر PlayStation 5 Showcase و المحتويات المؤكدة لغاية اللحظة

بعم انتظار فعلا دام لعدة أشهر و أسابيع أخيرا قررت شركة سوني أن تأخد الكلمة و التجاوب مع الجمهور الذي ينتظر مجموعة من التفاصيل و الإعلانات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم خاصة بعد سلسلة من الضربات المتتالية من طرف شركة مايكروسوفت التي فعلا خلقت الجدل خلال هذا الأسبوع .

عن طريق باقة من الإعلانات و التفاصيل المثيرة التي توفرت عن أجهزة إكسبوكس سيريز إس و أيضا إكسبوكس سيريز اكس مثل الإعلان عن تاريخ إطلاق هذه الأجهزة و الاسعار التي ستتوفر بها على الأسواق العالمية إلى غاية العربية أيضا كما سبق و أن شاركت معكم على موقعنا .

من جهة أخرى شركة سوني كانت تتخذ وضعية المشاهد فقط بدون أي تحرك و تكتفي فقط بالاعلانات الترويحية لجهاز بلايستيشن 5 القادم إلى غاية الساعات القليلة الماضية حينما كشفت عن المؤتمر القادم لمنصة بلايستيشن 5 و القادم بعنوان PlayStation 5 Showcase حيث و بالنظر لأول المعلومات التي توفرت نقلا على ما جاء في موقع الشركة فهذا البث المباشر سيكون بمدة 40 دقيقة فقط و هو بالمناسبة وقت قليل نسبيا عن ما كان متوقعا خاصة أن البث المباشر من المتوقع أن يعرف مجموعة من المفاجأة .

و على ذكرها فقد أكدت شركة سوني خلال البيان الرسمي أن البث المباشر سيعرف تقديم مجموعة تفاصيل عن ألعاب حصرية سترافق جهاز بلايستيشن 5 القادم و أخرى ستتوفر لاحقا بالإضافة إلى عناوين من مطورين الطرف الثالث ضخمة متعاونة معهم لإطلاق الجهاز دون الحديث عن أي إعلانات أخرى التي ربما ستكون من ضمن المفاجأة ، بحكم أننا على علم كون الشركة اليابانية لا تفضل كسر شوكة المفاجآت بالنسبة الجمهور و ستترك أكيد البعض منها إلى غاية الحدث .

طبعا أهم معلومة هي موعد إطلاق و سعر أجهزة بلايستيشن 5 التي أعتقد ستكون من بين المواد الأساسية في البث المباشر لكن لم يتم الإشارة إليها إطلاقا في المقالة ما يجعل الشك مرة أخرى يحيط بهذا الأمر فهل من الممكن أن تعلن عن ذلك قبل الحدث ؟ خاصة أن فيديو جديد تم رصده يوم أمس ضمن قائمة فيديوهات جهاز بلايستيشن 5 على قناة اليوتيوب الرسمية لقطاع بلايستيشن ، طبعاً جميعها أسئلة ما تزال تتراقص في مخيلة أغلب المستخدمين على أجهزة سوني و المتحمسين لمنصة بلايستيشن 5 القادم الأمر الذي سنحاول متابعته عن قرب بطبيعة الحال ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال